بسبب طفلة المعادي.. بسنت شوقي تكشف تعرضها للتحرش عبر الأنترنت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مارس 2021
بسبب طفلة المعادي.. بسنت شوقي تكشف تعرضها للتحرش عبر الأنترنت

أثارت طفلة المعادي التي تم التحرش بها من قبل أحد الرجال المتحرشين وتم نشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي مشاعر الغضب لعدد كبير من المشاهير ونجوم الفن والذين قرروا التحدث والبوح بهذه المشاعر الغاضية والاستياء تجاه هذا التصرف المشين.

بسنت شوقي تهاجم متحرش الطفلة وتكشف تعرضها للتحرش

ضمن المشاهير الذي قرروا الخوض والتحدث والتعبير عن غضبهم جراء ما حدث لفتاة المعادي هي الممثلة الشابة بسنت شوقي.

وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع "فيس بوك" عن علاقة  المتحرش واستخدامه للآيات القرأنية والصور الدينية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما كشفت عن تعرضها للتحرش عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت بسنت معلقة:"

مفيش رسالة - ولا واحدة - جاتلى قبل كدة من متحرش، إلا إذا بروفايله سواء فيسبوك أو إنستجرام كان فيه شكل من أشكال التدين دي".

أضافت: " على نفس النطاق، مفيش واحدة ست متنمرة دخلت كتبت كومنت ابن ... ليه علاقة بشكلى (مش لبسى) أو دخلت دعت عليا مثلا، إلا و بردو البروفايل بتاعها فى البيو (غالبا بيبقى إنستجرام) كله أدعيه شبيهه: ربنا أرحمنا تحت الأرض و فوق الأرض، يا رب أجبر بخاطرى، و هكذا".

اختتمت بسنت شوقي تدوينتها متسائلة: " أيه؟! و ليه؟!".

بسبب طفلة المعادي.. بسنت شوقي تكشف تعرضها للتحرش عبر الأنترنت

معلومات عن بسنت شوقي

بسنت شوقي من مواليد 1980، وهي ممثلة مصرية شابة، درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية، سافرت بسنت في عام 2009 إلى الأرجنتين للمشاركة في برنامج Fear Factor Xtreme، بدأت بسنت شوقي مسيرتها في مجال التمثيل في عام 2011 من خلال العرض المسرحي (حكاوي التحرير) مع المخرجة سندس شبايك، والتحقت في نفس العام بورش تدريبية في التمثيل مع أحمد كمال ومروة جبريل، كما التحقت في العام التالي بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلانيجان في مدينة نيويورك.

اتجهت بسنت للتمثيل في السينما والتليفزيون في عام 2013، حيث شاركت خلال هذا العام في بطولة مسلسل (اسم مؤقت)، ونالت في نفس العام أول بطولة سينمائية لها من خلال فيلم (أسرار عائلية) بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي لها.

وهي خطيبة الفنان المصري محمد فراج.

قضية طفلة المعادي تثير غضب المجتمع

يذكر أن قضية متحرش المعادي أثيرت مساء أمس عقب تداول فيديو لمحاولة تحرش رجل بطفلة في مدخل أحدى العمارات بمنطقة المعادي في القاهرة، لكن سرعان ما تدخلت أحدى السيدات لوقفه عن جريمته بعدما لمحته في كاميرا المراقبة الخاصة بمكان عملها، وواجهت المتهم بالتحرش بفعلته وأشارت له على مكان الكاميرا التي سجلت الجريمة، وبعد ساعات تم الإعلان عن القبض على الرجل وتم التحقيق معه.

كما توصلت الأجهزة الأمنية إلى الطفلة المجني عليها في واقعة التحرش بها داخل مدخل عقار بمنطقة المعادي، وتبين أنها بائعة مناديل مع والدتها بأحد شوارع المعادى، وقام المتهم باستدراجها.

وتباشر النيابة العامة المصرية التحقيقات في الواقعة، وقالت النيابة في بيان منذ قليل: "رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام تداول مقطع لتعدي شخص على طفلة في مدخل أحد العقارات بحي المعادي بالقاهرة، صورته إحدى آلات المراقبة المثبتة به، وبعرض الأمر على المستشار النائب العام أمر بالتحقيق العاجل في الواقعة"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار