بسنت شوقي تكشف تفاصيل الإعداد لزفافها وتوجه نصيحة للسيدات

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
بسنت شوقي تكشف تفاصيل الإعداد لزفافها وتوجه نصيحة للسيدات

كشفت الفنانة بسنت شوقي أنها منذ عقد قرانها على الفنان محمد فراج وينادي الجميع عليها بلقب يا عروسة حتى الآن، مشيرة إلى أنها لم تعتمد على الأفكار التقليدية في التجهيز لزواجها، معلقة على قائمة المنقولات الزوجية.

بسنت شوفي تكشف تفاصيل تجهيز زفافها

وقالت بسنت شوقي عبر لقاء لها مع منصة Gossip قبل زفافها بساعات إلى أن ذلك اللقب لا يضايقها معلقة: "الموضوع مختلف ولذيذ، ويحسسك أن الموضوع فريش".

وأشارت إلى أنها أخذت وقتاً طويلاً جداً في اختيار فستان زفافها، مازحة: "حاجة زي دي ممكن أخذ فيها سنة ونصف"، معلقة أنها عندما تجد ستايليست يعجبها فإن ذلك الأمر يسبب لها الحيرة.

وأكدت أن مواصفات فستان الزفاف أن يكون شبه العروس وتشعر بالراحة فيه معلقة: "لا أحب فساتين الزفاف الكبيرة".

ولفتت بسنت شوقي إلى أنها لم تكن تعلم عن ما يسمى بقائمة المنقولات الزوجية، مشيرة إلى أنها علمت بالأمر منذ 6 أو 7 أشهر من خلال الجروبات الخاصة بالبنات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحول أهمية الأمر، أكدت أن ذلك يعود لكل فتاة إذا كان هذا هاماً بالنسبة لها أم لا، معلقة: "كل واحد يفعل ما يحلو له، لو كان هذا يشعرها بالأمان"، مشيرة إلى أنها متفهمة أن السيدات في مصر والوطن العربي تشعر بالحاجة إلى تأمين أنفسهم ولا تحكم على أحد منهم.

وأشارت إلى أن ذلك الأمر لم يكن متداولاً في عائلتهم قائلة:" كنت مستغربة وعمرى ما سمعت عنها لا في بيتنا ولا عائلتنا".

ووجهت بسنت شوقي نصيحة إلى السيدات قائلة:" إذا وجدتي نفسك في احتياج لهذا الأمر وسوف يُشعرك بالأمان أنتي وعائلتك أكدي على القائمة، أما إذا كنت لا تنظرين للأمر من الناحية المادية وليس لديك هذه الثقافة فكل شخص حر في حياته وطريقة سيرها".

وعلقت بسنت شوقي عن حبها وعشقها للمطبخ معلقة: "أنا ست بيت شاطرة جداً"، لكنها في الوقت ذاته تشعر بأن دخول المطبخ يمكن أن يضيع الكثير من الوقت.

زفاف محمد فرج وبسنت شوقي

احتفل الثنائي بسنت شوقي ومحمد فراج بحفل زفافهما في سهل حشيش بمدينة الغردقة وسط حضور عدد كبير من النجوم والمشاهير في أجواء اتسمت بالعفوية والمرح.

واعتمدت بسنت شوقي خلال حفل زفافها على إطلالتين الأولى منهم كانت عبارة عن فستان من اللون الأبيض أنيق بتطريزات بيضاء وذيل طويل، وبحلول المساء، ظهرت بسنت شوقي بإطلالة ثانية اعتمدت على فستان من اللون الأبيض الستان السادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار