ياسمين عبد العزيز تصدم متابعيها بشفاه منتفخة

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
ياسمين عبد العزيز تصدم متابعيها بشفاه منتفخة

تفاجأ متابعو الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بعد نشرها صورة جديدة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام حيث بدت في الصورة بشكل متغير تماماً عن ملامحها الطبيعية التي تعود عليها الجمهور.

ياسمين عبد العزيز بملامح متغيرة

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الصورة بشفاه منتفخة بالفيلر، واتضح أن تلك الصورة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

وبدت ياسمين عبد العزيز في الصورة وكأنها خضعت لعملية تجميل أو حقن الوجه حيث ظهرت بشفاه وخدود كبيرة ووضعت عليها لون أحمر صارخاً، الأمر الذي جعل المتابعين يعتقدون أنها أجرت عملية تجميل لكن في الواقع استخدمت ياسمين فلتر تكبير ملامح الوجه من على تطبيق الإنستغرام.

نيولوك ياسمين عبدالعزيز

وقبل أسابيع قليلة شاركت مقطع فيديو استخدمت فيه نفس الفلتر وبدت بملامح غير طبيعية وكأنها أجرت عملية لزيادة حجم الخدود والشفتين، وعلى ما يبدو أن ياسمين عبد العزيز استخدمت ذلك الفلتر لمداعبة جمهورها أو أنها تسخر من مستخدميه في العادة.

وتستعد ياسمين عبد العزيز في الوقت الحالي لتصوير مسلسلها الجديد "ضرب نار" والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل ويعد المسلسل من بطولتها هي وزوجها أحمد العوضي، وتجسد فيه عبد العزيز شخصية فتاة من شبرا وتعمل في مصنع عبايات حريمي وبعدها تتعرف على أحمد العوضي الذي يجسد شخصية "جابر أبو شديد" صاحب محل الكاوتش في نفس المكان وتبدأ قصة حبهم بعدها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار