بطل سلسلة أفلام Fast & Furious تيريس جيبسون يزور مصر لأول مرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 ديسمبر 2023
بطل سلسلة أفلام  Fast & Furious تيريس جيبسون يزور مصر لأول مرة

شارك الفنان المصري محمد كريم مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، لحظة وصول تيريس جيبسون، بطل سلسلة أفلام السريع والغاضب Fast & Furious لزيارة مصر.

تيريس جيبسون يزور مصر

ظهر تيريس جيبسون خلال الصور والمقاطع المُصوّرة التي شاركها محمد كريم وهو مرتديا جلباباً أبيض. كان محمد كريم في استقبال تيريس جيبسون في مطار القاهرة، ورحب به ترحيباً شديداً.

شارك محمد كريم مع متابعيه مجموعة من الصور والفيديوهات التي توثق للحظة وصول تيريس جيبسون إلى المطار، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "أهلا بيك في مصر". وهي الزيارة التي دعا لها محمد كريم تيريس منذ سنوات.

وقال تيريس: "إن حلمه منذ أن كان عمره خمس سنوات هو أن يأتي لمصر ويشاهد الأهرامات ويتعرف علي الحضارة المصرية، وسيحتفل بعيد ميلاده هذا العام وهو ينظر إلى الأهرامات".

بطل سلسلة أفلام  Fast & Furious تيريس جيبسون يزور مصر لأول مرة

لعب تيريس جيبسون شخصية "رومان" بسلسلة أفلام "فاست آند فوريوس"، والتي عرض الجزء العاشر منها خلال شهر مايو من العام الجاري 2023.

شارك جيبسون في البطولة مع ميشيل رودريجيز، كريس بريدجز، ناتالي إيمانويل، جوردانا بروستر، سونج كانج، جايسون ستاثام، جون سينا، سكوت إيستوود، مع هيلين ميرين وتشارليز ثيرون الحائزين على جائزة الأوسكار.

في سياق متصل، تعاقد النجم المصري محمد كريم مع استوديوهات AGC العالمية في هوليوود، لبطولة فيلم  Judgment of the Dead، حيث يلعب كريم دور عالم آثار ومصريات. استوديوهات AGC هي استوديوهات عالمية سبق وقدمت بعض من أضخم أفلام هوليوود مثل Hit Man،Moonfall ، Serenity ، Ridge وغيرها من الأفلام والمسلسلات العالمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار