تيريس جيبسون يرقص مع محمد كريم على أغنية لرضا البحراوي

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2023
تيريس جيبسون  يرقص مع محمد كريم على أغنية لرضا البحراوي

واصل الفنان الأمريكي تيريس جيبسون  استمتاعه برحلته الأولى إلى مصر بعد أن حضر ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي 2023 في دورته الاستثنائية.

تيريس جيبسون يرقص على أنغام رضا البحراوي

وظهر تيريس جيبسون وهو يرقص مع الفنان المصري محمد كريم على أغنية للفنان رضا البحراوي بعنوان محدش خيره عليا، ونشر الأخير الفيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وشارك محمد كريم الفنان الأمريكي الرقص الذي بدأ مستمعاً بالأغنية وبدأ في التفاعل معها داخل الطائرة، وكتب الفنان المصري على الفيديو: "صباح الفل عليكم جميعاً.. أنا وتايريس وأحلى دويتو في الهوا فوق".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يفاجئ بها الفنان الأمريكي الجمهور بطريقة تفاعله مع الثقافة المصرية منذ أن بدأت رحلته إلى القاهرة قبل ساعات من ختام مهرجان الجونة وظهر مع مؤسس المهرجان الفنان نجيب ساويرس ومحمد كريم من داخل الطائرة أثناء توجهه إلى حضور الحفل.

الظهور الأول للفنان الأمريكي نجم Fast & Furious في ختام المهرجان كان مفاجئاً للجمهور بسبب إطلالته غير التقليدية التي اعتمدها وجاءت عبارة عن جلباب باللون الأحمر نسق معه جاكيت بدلة أسود اللون ووضع وشاح أسود حول رقبته.

تيريس جيبسون في مهرجان الجونة

وحرص تيريس جيبسون على ممازحة رجلي الأعمال سميح ساويرس وشقيقه نجيب ساويرس خلال التقاط الصور ببعض لقطات المصارعة.

زيارة تيريس جيبسون إلى مصر

إطلالة تيريس جيبسون في مهرجان الجونة السينمائي كانت مشابهة لما ظهر به خلال زيارته إلى منطقة الأهرامات مع الفنان محمد كريم، ولكن الاختلاف كان في جاكيت البدلة الذي ظهر به في الحفل والكوفية.

ونشر محمد كريم العديد من الصور والفيديوهات لزيارته مع الفنان الأمريكي للأهرامات عبر حسابه الشخصي على إنستغرام وكتب عليها: "أهلًا بك أخي تيريس في مصر".

تيريس جيبسون  يرقص مع محمد كريم على أغنية لرضا البحراوي

وبدت حالة من الذهول على ملامح  نجم Fast & Furious أثناء زيارته للأهرامات مشيراً إلى أنه لا يصدق أنه سيتمكن من العبور داخل الأهرمات، واصفاً الأمر بالجنوني.

تيريس جيسون يحقق أمنيته في مصر

كانت زيارة الأهرامات إحدى أمنيات تيريس جيبسون  منذ الطفولة موضحاً أنها كانت ضمن أحلامه منذ أن كان طفلاً بعمر الخمس سنوات، موجهاً الشكر إلى صديقه الفنان محمد كريم بسبب تحقيق أحد أحلامه خلال زيارته إلى مصر.

وقال : "أخيراً تحقق الحلم منت أحلم بزيارة مصر منذ أن كان عمري 5 سنوات ولم أتى إلى مصر فحسب، بل تمكنت من زيارة الأهرامات والدخول بداخلها وهذا غير حياتي وحصلت على أخي محمد كريم لقد كنت أتحدث معه حول هذا الموضوع لمدة 7 سنوات، ولقد جئت أخيراً لمصر".

وتابع: "وسوف أبلغ 45 عاماً في 30 ديسمبر أي عدة أيام وسأكون قد تمكنت من تحقيق حلمي قبل أن أتم عامي الـ 45".

وظهر تيريس جيبسون في أحد الفيديوهات وهو يعبر عن سعادته قائلاً: "أريكم كبر هذه الأهرامات، انظروا إلى هؤلاء الأشخاص، وطولهم"، ليقاطعه كريم قائلاً: "سندخل إلى داخل الأهرامات"، ليرد جيبسون مندهشاً: "هل سأدخل إلى داخل الأهرامات؟ حسناً هذا جنوني".

وأثار تيريس جيبسون حالة من الجدل بعد أن ظهر قبل مغادرته مدينة الجونة وهو يستمتع بوقته وفي يده الشيشة، وسط ضحكات الفنان المصري محمد كريم، الذي كشف عن سبب ضحكه الشديد مشيراً إلى أن الفنان الأمريكي يريد أن يأخذ "الشيشة" معه على متن الطائرة إلا أنه رفض بسبب أن الأمر ممنوع.

وكشف نجم سلسلة الأفلام الشهيرة إلى أنه يرغب في زيارة العديد من الأماكن السياحية في مصر والتعرف عليها أكثر قائلاً: "أخيراً وصلت مصر عايز أروح في كل حتة وعايز أقابل كل المصريين وأتعرف على تاريخ مصر".

يذكر أن الفنان الأمريكي تيريس جيبسون لعب دور البطولة في فيلم Fast X ضمن سلسلة أفلام Fast & Furious وهو من إخراج Louis Leterrier، وشارك في البطولة معه كل من ميشيل رودريغيز وتشارليز ثيرون الحائزين على جائزة الأوسكار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار