أصغر 30 عاماً: سماح أنور تفاجئ الجمهور من جديد بملامح مختلفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
أصغر 30 عاماً: سماح أنور تفاجئ الجمهور من جديد بملامح مختلفة

فاجأت الفنانة سماح أنور جمهورها من جديد بصورة جديدة بدت فيها بملامح مختلفة وبدا ظاهراً عليها فقدان الوزن بشكل كبير، وبدت أصغر سناً ونالت إعجاب الجمهور وأشاد الكثيرون بجمالها، فما هي حقيقة الأمر.

سماح أنور بوزن منخفض وشعر كيرلي

نشرت سماح أنور صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام بإطلالة صيفة وتركت شعرها ويفي خلف كتفيها ووضعت نظارة شمس سوداء.

تفاعل معها عدد كبير من المتابعين بسبب التغير الشديد في ملامحها التي بدت أصغر سنا حيث أشادوا بجمالها معتبرين أنها عادت أصغر بـ 20 عاماً.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تفاجئ فيها سماح أنور الجمهور بشكل مختلف حيث خضعت لجلسة تصوير قبل أسابيع ظهرت فيها بإطلالة فرنسية بالكامل واعتمدت في تنسيق ملابسها على اللون الأبيض والأسود حيث اختارت بلوزة باللون الأبيض وبنطال أسود وقبعة.

واعتمدت سماح أنور تسريحة شعر كيرلي ومكياج كلاسيكي ونسقت إطلالتها مع أقراط كبيرة على شكل حلقات وجاكيت جليد أسود

إطلالات غريبة لسماح أنور

وخلال الفترة الماضية تصدرت سماح أنور محركات البحث بسبب الإطلالات الغريبة وجلسات التصوير الجريئة التي خضعت لها لصالح مجلة فوغ، وظهرت في أحدها بملابس جلدية، بينما في الآخرة ظهرت بشعر أشقر مغطى بسكارف يمزج بين اللونين الأزرق والبرتقالي، ومكياج خفيف مع أحمر شفاه باللون الكشمير المائل للحمرة.

وبعد انتشار الصور أبدى البعض صدمته من تغير ملامحها ونحافتها التي ظهرت بها وتساءل البعض حول حالتها الصحية إلا أنها كشفت حقيقة الأمر من خلال فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأوضحت سماح أنور إنها قررت الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة القادمة وقررت التواصل مع الجمهور من خلال أعمالها فقط وحول تغيير ملامحها، ظهرت الفنانة المصرية في الفيديو بملامحها الطبيبة لتوضح أن الصور التي نشرتها كانت من صنع الذكاء الاصطناعي ولا صحة لإصابتها بالمرض أو مرورها بأزمة صحية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار