بعد 3 سنوات: طلاق بشرى من سالم هيكل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
بعد 3 سنوات: طلاق بشرى من سالم هيكل

أعلنت الفنانة بشرى انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري سالم هيكل، صديق طفولتها، بشكل رسمي، موضحة أن الطلاق وقع بشكل ودي بعيدا عن جدل السوشيال ميديا.

طلاق بشرى وسالم هيكل

أوضحت بشرى في تصريح لـ ET بالعربي أنها تكن لسالم هيكل الاحترام والتقدير، ولكنها لن تسمح بتدخل أي شخص في أمر شخصي كهذا.

أضافت بشرى في تصريحاتها حول طلاقها من سالم هيكل: "بالفعل تم الطلاق منذ فترة بمنتهى الود والاحترام والتفاهم، ونحن ما زلنا أصدقاء، ولكن هذا أمر شخصي لا أقبل من أحد التدخل فيه؛ لأنه أمر لا يخص أحد سوى أسرتي وأسرته".

بعد 3 سنوات: طلاق بشرى من سالم هيكل

وسالم هيكل من مواليد 1982 بمحافظة القاهرة ويبلغ من العمر 41 عاما، وهو صديق طفولة بشرى التي تعرف عليها في سن المراهقة وعمرهما نحو 13 عاماً فقط، حيث إنهما زميلا دراسة.

سالم هيكل لم يسبق له الزواج قبل بشرى، بينما تزوجت الفنانة المصرية قبل سنوات ولديها ولدان هما إسماعيل وليلى، وكانت قد أعلنت خطبتها من هيكل في ختام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

وكانت بشرى قد احتفلت بعقد قرانها على سالم هيكل في ديسمبر من عام 2020، في حفل عائلي صغير اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، خوفا من تفشي العدوى بسبب جائحة كورونا التي كانت على أشدها في هذه الفترة.

بعد 3 سنوات: طلاق بشرى من سالم هيكل

وكان سالم هيكل قد صرح أنه كان على علاقة عاطفية ببشرى قبل سنوات، ولكنها تركته بسبب مشكلة في القلب، قبل أن تتزوج وتنفصل ليجمعهما القدر من جديد، ولكنهما أعلنا انفصالهما قبل ساعات، بعد وقوعه في سرية تامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار