أول ظهور لنور الغندور قبل تسع سنوات: هكذا كانت قبل التجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
أول ظهور لنور الغندور قبل تسع سنوات: هكذا كانت قبل التجميل

أثار مقطع فيديو متداول للفنانة نور الغندور قبل 9 سنوات مع خبيرة التجميل الكويتية حنان النجادة أثناء استعراض طريقة إخفاء عيوب الوجه بالمكياج.

نور الغندور قبل 9 سنوات

وخلال الفيديو ظهرت نور الغندور بملامج مختلفة عن شكلها الحالي قبل خضوعها لعدد من عمليات التجميل التي غيرت من ملامح وجهها وتسريحة الشعر التي اعتمدتها.

التغير في شكل نور الغندور كان حديث المتابعين خاصة أنها أعلنت من قبل أنها خضعت لعملية تجميل واحدة فقط في حياتها وهي عملية تجميل الأنف لأنها لم تكن تحب مظهرها الطبيعي ولا تنوي القيام بأي عمليات تجميل أخرى لأنها لا تميل إلى فكرة تغير شكلها أو الاعتماد على أساليب غير تقليدية كي لا تؤثر على قدراتها في التمثيل.

كما أوضحت أنها لم تكن تحب شكل جسمها خلال فترة الطفولة وبداية المراهقة لذلك تناولت حبوب الخميرة مما أدى إلى زيادة وزنها بدرجة كبيرة مما دفعها إلى محاولة التخلص من وزنها الزائد وقتها.

نور الغندور قبل وبعد

على جانب آخر كانت نور الغندور قد أثارت الكثير من الجدل حيث تغيرت فيها ملامحها تماماً وهذا ما دفع الجمهور ليسألها عن الخضوع لعمليات تجميل وذلك بسبب الستايل الجديد الذي اعتمدت عليه ويشبه بدرجة كبيرة سائقي الدراجات النارية مع الملابس الجلدية والشعر الطويل.

وكانت نور الغندور قد خضعت من قبل لعدد من عمليات التجميل حيث يبدو الفارق بين صورها أبرزها عملية تصغير أنف وتكبير شفاة بجانب عملية أخرى لتعريض الحواجب وتعديل شكل الفك حيث اتخذ وجهها شكل قلب وكلها أمور غيرت من شكلها كثيراً حتى أن الجمهور طلب منها التوقف عن إجراء عمليات التجميل لتحتفظ بمظهرها الطبيعي الذي أحبه الجمهور دون تكلف أو مبالغة.

وكان الجمهور قارن كثيراً بين ملامح نور الغندور ونادين نجيم، فقد تداولوا من قبل صورة ظهرت فيها نور الغندور مرتدية بنطلونًا وتوبًا باللون الأسود، مع نظارة شمسية، فيما تركت شعرها الطويل منسدلًا على كتفيها.

ولفت متابعون في تعليقاتهم، إلى أن نور الغندور تتحول إلى هيئة النجمة اللبنانية نادين نجيم شيئًا فشيئًا مع خضوعها المتكرر لعمليات التجميل.

.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار