بعد أن أثار رأيها الجدل: هكذا ردت نادين نجيم على تصريحات ورد الخال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
بعد أن أثار رأيها الجدل: هكذا ردت نادين نجيم على تصريحات ورد الخال

علقت الفنانة اللبنانية ورد الخال على تصريح سابق لها حول مواطنتها الفنانة نادين نجيم حول دورها في مسلسل وأخيراً الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023، ومشاهد الأكشن التي ظهرت فيها.

ورد الخال توضح حقيقة تصريحاتها حول نادين نجيم

ولجأت ورد الخال إلى توضيح ما تقصده بتعليقها بعد توجيه سؤال لها في مقابلة أجرتها مع ET  بالعربي حول إذا ما كانت أحبت نادين نجيم في أدوار الأكشن.

وردت ورد الخال قائلة: "إيه ما بها شي نادين، وكلنا فينا نعمل أكشن"، إلا أن هذا التصريح عرضها للانتقادات، واعتبر البعض أنه تقليل من دور نادين نجيم في مسلسل وأخيراً والمشاهد الصعبة التي أدتها وكشفت عن كواليسها من قبل.

وأوضحت ورد الخال في تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد أن أعادت نشر الفيديو، مؤكدة أنها لم تكن تقصد ما تم تداوله وأن السؤال كان محدد والإجابة أيضاً مطالبة البعض بعدم ترصد التصريحات لإثارة الجدل والخلافات.

وكتبت ورد الخال قائلة: "نادين نجيم ممثلة محترفة ، ما بينحصر شغلها بال action ، والسؤال كان محدد والجواب كان ع قد السؤال.. منيحة يعني منيحة وما حدا يصطاد بالماء العكر.. ومش غلط اذا قلنا "ونحنا منعمل action ، لأنو نحنا منحب المنافسة " الشريفة ".

نادين نجيم ترد على ورد الخال

توضيح ورد الخال حول ما كانت تقصده من تصريحات حول دور نادين نجيم في مسلسل وأخيراً، دفع الأخيرة للرد عليها مؤكدة أن ردها كان عفوياً، موجهة لها التهنئة على مسلسها هذا العام.

وكتبت نادين نجيم بعد إعادة نشر تغريدة ورد الخال قائلة: "حصل خير ورد، أنتي عفوية وأنا بعرف هل الشي فيكي من زمان.. شكراً لمحبتك وأنا متأكدة من طيبتك ومبروك كمان مرة تألقك بكارما وجمالك وهضامتك".

بعد أن أثار رأيها الجدل: هكذا ردت نادين نجيم على تصريحات ورد الخال

يذكر أن احداث مسلسل وأخيراً دارت حول امرأة تدعى خيال لا تملك أوراق ثبوتية وعاشت معاناة إلى أن التقت بياقوت وعاشا معاً قصة حب قبل أن تتعرض للخطف من عصابة تتاجر في النساء وتقتل شقيقة ياقوت على يدهم، وتستمر أحداث المسلسل إلى أن تستطيع التخلص من العصابة وإقامة حفل زفاف جمع بين الثنائي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار