بعد إثارة الجدل بتصريحاتها عن والدها: تعرفي على مشاريع نور عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
بعد إثارة الجدل بتصريحاتها عن والدها: تعرفي على مشاريع نور عمرو دياب

جدل كبير أُثير خلال اليومين الماضيين، بسبب تصريحات المدونة نور عمرو دياب، ابنة الهضبة التي صرحت بأنها لا تتلقى الدعم المادي من أي من والديها، الأمر الذي تداوله النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متهمين والدها بالتقصير المادي نحوها.

من ناحية أخرى، تساءل كثيرون عن طبيعة عمل نور عمرو دياب، وما هي مصادر دخلها ونفقتها على نفسها، خاصة أنها لا تعيش في مصر منذ سنوات، ولكنها درست وعملت في إنجلترا ومستقرة هناك.

بيزنس نور عمرو دياب

تصريحات نور عمرو دياب والتي فهمها البعض على أنها تقصير من جانب والدها، لم تكن بالشكل الذي تصدرت به وسائل التواصل الاجتماعي، لأنها قصدت أنها إنسانة عصامية ومعتمدة على نفسها.

ترفض نور عمرو دياب تلقي الدعم المادي من والديها، وتحرص على صناعة حياة مستقلة بشكل يرضيها بحسب ما أشارت في الفيديو الأصلي الذي نُقلت عنه التصريحات.

ولنور أيضاً البيزنس الخاص بها، والذي أنشأته باستقلالية تامة عن والديها، منذ بدء عيشها في المملكة المتحدة.

ماذا تعمل نور عمرو دياب تحديداً؟

وتعمل نور عمرو دياب في 3 مهن يُدرون عليها دخلاً يكفيها للاستقلال المادي وعدم الاحتياج لدعم أي شخص..

  • مُدوِنة: تمتلك نور عمرو دياب عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مثل إنستغرام وتيك توك، ويتابعها آلاف الأشخاص على مستوى العالم، ومن خلال هذه الحسابات تصنع نور عمرو دياب نوعين من الفيديوهات، واحداً للتواصل من خلاله وآخر لاستخدامه في التسويق لأحد المنتجات، خاصة هذه المتعلقة بالموضة والأزياء والإكسسوارات والذهب وغيرها، والتسويق هو مهنتها الأولى.
  • عارضة أزياء: نور عمرو دياب تعمل عارضة أزياء، فهي تحرص على اتباع حمية غذائية معينة وأعلنت قبل فترة على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها اتجهت للنظام النباتي اقتضاء بوالدتها للحفاظ على صحتها ورشاقتها، وتحرص نور على نشر صورها بفساتين وإطلالات مختلفة ومنوعة أبرزها الشبابية والكاجوال لعمل دعاية لبعض البراندات العالمية، وهو دمج ما بين التدوين والتسويق وعرض الأزياء.
  • مصممة أزياء: نور عمرو دياب أعلنت قبل أشهر عن عملها الدؤوب على مشروعها الخاص لتصميم الأزياء ومن المقرر أن تطلق علامتها الخاصة قريباً، مؤكدة أن تصميم الأز ياء من أهم أنشطتها في الحياة حالياً، فابنة عمرو دياب تهتم كثيراً بشؤون الموضة وكل ما يتعلق بها، وتعتبر نفسها خبيرة موضة، لدرجة أنها تؤسس لخط أزياء خاص يحمل اسمها على خطى والدها الذي أطلق علامته الخاصة مؤخراً.

دراسةنور عمرو دياب وهواياتها

نور هي الابنة الكبرى للفنان عمرو دياب من زوجته الأولى شيرين رضا، تبلغ من العمر 31 عاماً، درست نور العديد من التخصصات؛ أولها البيولوجي، وقامت بتحضير ماجستير في التسويق بالإضافة إلى إدارة الأعمال.

وأجادت نور لغة الإشارة بالإضافة إلى إجادتها اللغات العربية والإنجليزية والإسبانية، وبعد تفوقها الدراسي وإيجاد فرصة عمل اختارت نور الاستقرار في لندن.

تحافظ نور على رشاقتها ووزنها باستمرار، واستقرت على أن تتبع الحمية النباتية وأن تتجنب تناول كل أنواع اللحوم.

ويبدو أنها تسير على خطوات والدتها للحفاظ على جمالها، وظلت نور لفترة طويلة بعيدة عن الأضواء ومواقع التواصل الاجتماعي إلا أنها بدأت مؤخراً التواجد على السوشيال ميديا.

وقالت نور عمرو دياب إن هوايتها التي تستمتع بها هي الرقص والدراسة وتعلم اللغات الجديدة، مضيفة أنها تحب أفلام مارفيل ولعب الفيديو جيم والنوم كثيراً.

وحول إمكانية الدخول إلى عالم التمثيل أوضحت أنها لم تخطط لهذا الأمر حالياً وفي حال قررت دخول التمثيل على خطى والدتها فأنها ستحصل على الدورات لتكون مؤهلة للعمل بالمجال الفني ووجهت سؤالاُ إلى متابعيها إذا كانوا يريدون مشاهدتها وهي تمثل أم لا؟.

علاقة نور عمرو دياب ووالدها

علاقة نور بوالدها مميزة منذ صغرها، فغنى لها في طفولتها أغنية نور العين، وعندما أصبحت في عمر الشباب أصبحت صديقة مقربة له.

وأوضحت نور عمرو دياب مؤخراً، أنها لم تلتق بوالدها منذ بدء جائحة كورونا، نظراً لصعوبة ظروف السفر والانتقالات في كافة مدن العالم، ولكنها تتواصل بشكل دائم مع والدتها شيرين رضا.

خطوبة نور عمرو دياب

جدير بالذكر أنه كشفت نور عمرو دياب منذ شهر تقريباً في فيديو بثته عبر حسابها الشخصي أنها ستعلن للجمهور خبراً جديداً، وهو انتقالها بالقطار الذي ظهرت في الفيديو داخله إلى جنوب لندن مع خطيبها.

وبدت على نور عمرو دياب السعادة موضحة سبب عدم ارتدائها خاتم الخطوبة موجهة الشكر لكافة من وجه لها التهنئة من متابعيها بمناسبة خطبتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار