نورة العميري ترقص على أنغام عمرو دياب وتلمح لحالة حب

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
نورة العميري ترقص على أنغام عمرو دياب وتلمح لحالة حب

شاركت الفنانة الكويتية نورة العميري متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام تفاصيل استمتاعها بالرحلة البحرية التي قامت بها على متن يخت في البحر.

نورة العميري ترقص في رحلة بحرية

ونشرت نورة العميري على إنستغرام فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية موسيقي قدام مرايتها للفنان عمرو دياب، وهي ترتدي بيجامة حريرية من قطعتين عبارة عن بلوزة طويلة بأكمام طويلة وهوت شورت

وعلقت نورة العميري بتعليق مقتضب اعتبره البعض إشارة إلى كونها تعيش حالة من الحب، حيث كتبت: "وجودك سبباً كافياً يجعلني أعلم أن للحياة وجه آخر يستحق كل هذا السعي والحب".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع نورة العميري حيث اعتبر البعض أنها مصدر للطاقة الإيجابية خاصة مع كونها تظهر باستمرار تضحك وتستمتع بوقتها إلا أن الأمر لم يخل من التعليقات السلبية والانتقادات بسبب رقصها وإطلالتها بشورت قصير.

نورة العميري ترقص على أنغام عمرو دياب:

وجاءت بعض التعليقات: "أحتاج نورة في حياتي صيري صديقتي طلعيني من الطاقة السلبية اللي أنا فيها الله يحفظها نورة ضحكتها ترد الروح.. الله يسعدك يا رب يا نورة ويحيمك"، " عسل والله.. أخف دم بالكويت كلها"، " بالبيجامة".

تلميح نورة العميري لحالة حب تعيشها يثير الجدل 

وتساءل البعض عن حالة الحب التي ألمحت لها نورة العميري بتعليقها خاصة أنها منذ إعلان خطبتها في أغسطس 2022 لم تتحدث عن خطيبها أو تكشف عن هويته وذلك بعد أن شاركت ستوري عبر حسابها الشخصي على سناب شات كشفت فيه عن الهدايا التي تلقتها بمناسبة خطبتها وقوالب الحلوى.

واستعرضت نورة العميري خاتم خطبتها من كارتير والذي كتب عليه: "أخيراً"، وشاركت مقطع فيديو لأغنية أنغام حالة خاصة جداً، ولم تكشف عن هوية خطيبها أو صورته، بينما علق بعض أصدقائها مقدمين لها التهنئة من بينهم الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد

وتعتبر الفنانة نورة العميري هي فنانة كويتية وأحد أشهر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، فهي من مواليد 1989م، تقوم بالتمثيل في المسلسلات الخليجية وأيضا بالغناء، فهي من عائلة فنية والداتها الفنانة والمغنية الشعبية أم فيصل، ظهرت نورة العميري أول مرة لها على شاشة التليفزيون في تجربة أولى لها ببرنامج ستار أكاديمي عام 2009، حيث تعتبر أول فتاة كويتية تشارك بالبرنامج في نسخته السادسة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار