خطيب نور عمرو دياب يتغزل بجمالها: ماذا قال؟

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أغسطس 2021
خطيب نور عمرو دياب يتغزل بجمالها: ماذا قال؟

تغزل الشاب البريطاني، خطيب نور عمرو دياب فيها عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام، مشيداً بجمالها جمال روحها وأناقتها.

خطيب نور عمرو دياب يتغزل بها

ويحرص خطيب نور عمرو دياب على التعبير عن حبه الشديد لها منذ إعلان خطوبتهما الفترة الماضية.

وظهرت نور عمرو دياب في صورة نشرها على حسابه الشخصي وهي تقف بفستان طويل من اللون الأزرق بتصميم لافت عند الأكمام وبقماش مطبع بالورود الحمراء، ونسقت معه حذاء رياضي باللون الأبيض، وبدا عليها علامات الخجل.

خطيب نور عمرو دياب يتغزل بجمالها: ماذا قال؟

وعلق الشاب البريطاني على الصورة متغزلاً في خطيبته قائلاً: "نور المذهلة والمشرقة، ترتدي فستان جميل، أنت دائما تبدين جميلة من الداخل والخارج، أحبك إلى الأبد".

الجمهور تفاعل بشكل واسع مع الصورة وتعليقات خطيب ابنة عمرو دياب التي أظهرت مدى اعجابه بروحها وحبه لها متمنين لهم السعادة واستمرار الحب بينهما.

خطيب نور عمرو دياب

خطيب نور عمرو دياب هو صديقها منذ فترة طويلة، ويعمل مدرب لياقة بدنية، كما أنه يهوى التصوير، ويملك الشاب البريطاني من أصل غاني ويدعى كيران وودورد، وله حسابين على إنستقرام، الأول شخصي ولا يوجد فيه أي صورة لنور.

وتغزل الجمهور بوسامة كيران ورشاقته، معلقين بطرافة، أن نور أحسنت الاختيار مثل والدها.

والحساب الثاني لخطيب نور عمرو دياب، فهو خاص بالصور التي يلتقطها، واللافت أن الشاب كيران، عرّف عن نفسه في الخانة التعريفية الخاصة بالحساب الثاني، بأنه يحب التقاط الصور، وبشكل خاص صور نور عمرو دياب، وبجولة بسيطة في حسابه هذا، يمكن الكشف عن علاقتهما المميزة.

وحرص كيران على التغزل بنور في كل صورة ينشرها في حسابه، كما لفت الجمهور، إلى أن من بين الأصدقاء المشتركين بينهما أخت نور غير الشقيقة جنا، وهي الوحيدة من عائلة نور التي تتواجد في قائمة أصدقاء كيران.

ابنة عمرو دياب تكشف تفاصيل خطوبتها

وأوضحت نور عمرو دياب في فيديو بثته عبر حسابها الشخصي أنها ستعلن للجمهور خبراً جديداً، وهو انتقالها بالقطار الذي ظهرت في الفيديو داخله إلى جنوب لندن مع خطيبها.

وبدت على نور عمرو دياب السعادة موضحة سبب عدم ارتدائها خاتم الخطوبة موجهة الشكر لكافة من وجه لها التهنئة من متابعيها بمناسبة خطبتها.

وأشارت نور عمرو دياب إلى أن فقدانها الوزن خلال الفترة الماضية منعها من ارتداء خاتم الخطوبة خاصة بعد أن أصبح بحاجة للتعديل ليكون مناسباً لها.

ووعدت ابنة الفنان عمرو دياب متابعيها بنشر المزيد من التفاصيل والفيديوهات والصور خلال الفترة القادمة من رحلتها التي بداتها مع خطيبها وكذلك خاتم الخطوبة وتفاصيل أكثر عن خطيبها.

وكشفت نور عن هوية خطيبها مشيرة إلى أنه بريطاني الجنسية من أصل أفريقة معبرة عن سعادتها الكبيرة لتواجدها معه.