كواليس ارتداء نور عمرو دياب خاتم خطبتها على طريقة الأفلام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
كواليس ارتداء نور عمرو دياب خاتم خطبتها على طريقة الأفلام

خلال الأيام الماضية، تصدرت نور ابنة الفنان عمرو دياب، محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب احتفالها بخطبتها بطريقة رومانسية، خطفت الأنظار، ليبدأ الجمهور بالاهتمام بالصور واللقطات التي شاركتها نور معهم.

نور عمرو دياب نشرت صورا رومانسية من كواليس خطبتها، وشاركت متابعيها اللحظات الخاصة والمميزة في حياتها، حيث ارتدت خاتم الخطوبة على طريقة الأفلام، بعد أن فاجأها حبيبها بتقديم الخاتم دون أي مراسم.

صور خطوبة نور عمرو دياب

شاركت نور عمرو دياب متابعيها عبر حسابها على إنستغرام صورا لخاتم خطبتها، بالإضافة إلى صورة تقديم خطيبها للخاتم، والتي ظهر خلالها وهو يركع على ركبته مثل الأفلام الرومانسية.

وعلقت نور عمرو دياب على مفاجأة خطيبها لها كاتبة: "أحبك، كنت اعتقد أنه مجرد جلسة تصوير فاجأني حب حياتي بطلب الزواج".

نالت الصور إعجاب الكثير من متابعيها، وأشادوا بذوق الخاتم المميز الراقي، وانهالت تعليقات المباركة التي كان من ضمنها تعليق أختها جانا.

وكتبت جانا عمرو دياب مهنئة شقيقتها على الخطبة: "ألف مبروك.. سعيدة من أجلكما أنتما الاثنين".

ما قبل خطبة نور عمرو دياب

كانت نور قد أعلنت منذ فترة عن خطبتها لشاب بريطاني له أصول إفريقية، وأعربت عن سعادتها وقتها لأنها ستنتقل معه في جنوب لندن.

ووقتها لم تكشف نور عمرو دياب، عن خاتم الخطوبة لأنها كانت تجري عليه بعض التعديلات بعد فقدانها الكثير من الوزن.

وخطيب نور عمرو دياب هو صديقها منذ فترة طويلة، ويعمل مدرب لياقة بدنية، كما أنه يهوى التصوير، ويملك الشاب البريطاني من أصل غاني ويدعى كيران وودورد، وله حسابين على إنستقرام، الأول شخصي ولا يوجد فيه أي صورة لنور.

من هي نور عمرو دياب؟

نور هي الابنة الكبرى لعمرو دياب من زوجته الأولى شيرين رضا، تبلغ من العمر 31 عاماً، درست نور العديد من التخصصات؛ أولها البيولوجي، وقامت بتحضير ماجستير في التسويق بالإضافة إلى إدارة الأعمال.

وأجادت نور لغة الإشارة بالإضافة إلى إجادتها اللغات العربية والإنجليزية والإسبانية، وبعد تفوقها الدراسي وإيجاد فرصة عمل اختارت نور الاستقرار في لندن.

تحافظ نور على رشاقتها ووزنها باستمرار، واستقرت على أن تتبع الحمية النباتية وأن تتجنب تناول كل أنواع اللحوم.

ويبدو أنها تسير على خطوات والدتها للحفاظ على جمالها، وظلت نور لفترة طويلة بعيدة عن الأضواء ومواقع التواصل الاجتماعي إلا أنها بدأت مؤخراً التواجد على السوشيال ميديا.

وقالت نور عمرو دياب إن هوايتها التي تستمتع بها هي الرقص والدراسة وتعلم اللغات الجديدة، مضيفة أنها تحب أفلام مارفيل ولعب الفيديو جيم والنوم كثيراً.

وحول إمكانية الدخول إلى عالم التمثيل أوضحت أنها لم تخطط لهذا الأمر حالياً وفي حال قررت دخول التمثيل على خطى والدتها فأنها ستحصل على الدورات لتكون مؤهلة للعمل بالمجال الفني ووجهت سؤالاُ إلى متابعيها إذا كانوا يريدون مشاهدتها وهي تمثل أم لا؟.

وكشفت نور قبل فترة أنها تعمل على مشروعها الخاص لتصميم الأزياء ومن المقرر أن تطلق علامتها الخاصة قريباً مؤكدة أن تصميم الأزياء من أهم أنشطتها في الحياة حالياً.

علاقة نور بوالدها عمرو دياب

علاقة نور بوالدها مميزة منذ صغرها. فغنى لها في طفولتها أغنية نور العين، وعندما أصبحت في عمر الشباب أصبحت صديقة مقربة له.

فاحترمت زواجه بالسيدة زينة عاشور، ورحبت بارتباطه بالفنانة دينا الشربيني، وظهرت معهما عدة مرات في أكثر من مناسبة خلال فترة ارتباطهما.

وبعد انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب، قامت نور بالرد على سؤال وجهه إليها من أحد المتابعين قائلاً: "هل تحبين دينا الشربيني"؟ فأجابته قائلة: "بالتأكيد.. أحبها كثيرًا، إنها شخصية رائعة وطيبة"، مؤكدة أنها تحبها كثيراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار