نور الغندور بصحبة عمرو دياب ونجوم آخرين على ضفاف النيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
نور الغندور بصحبة عمرو دياب ونجوم آخرين على ضفاف النيل

نشرت منذ قليل الفنانة المصرية المقيمة في دولة الكويت نور الغندور، مجموعة من الصور على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام"، التي تجمعها بأشهر فنانين وإعلاميين بالعالم العربي، حيث تم تداول الصور بشكل كبير بين المتابعين متسائلين عن سبب هذا التجمع الكبير على ضفاف نهر النيل في مصر.

نور الغندور تنشر صور بمشاركة النجوم

نشرت نور الغندور صور تجمعها مع عدد كبير من النجوم في العالم العربي، حيث أقامت حفل خاص بالقاهرة في " ممشي أهل مصر"، على ضفاف نهر النيل، حيث قامت بمشاركة الصور عبر حسابها على تطبيق "انستقرام"، ومن أبرز النجوم الذين شاركت معهم نور الصور هم: " الإعلامية لجين عمران، وبشرى، ودارين حداد، وشريف رمزي وغيرهم"، واكتفت نور بتعليق على صورتها مع الهضبة عمرو دياب، بإيموجي " قلب".

كما شاركت الإعلامية المصرية بوسي مجموعة صور جمعتهابنور الغندور عبر حسابها في "انستقرام"، وعلقت عليها قائلة: " مع الجميلة النور"، لتكتب نور وترد عليها: ”حبيبتي يا بوسي“، ولترد عليها الأخرى بمجموعة من الصور مع النجوم قائلة: ”الناس الحلوة اللي في ممشى أهل مصر"، حيث شاركت الإعلامية لجين عمران فيديوهات لها من مشاركتها في هذا الحفل على ضفاف نهر النيل بالقاهرة.

آخر مشاركات نور الغندور الفنية

أعلنت مؤخراً الممثلة نور الغندور إلى فريق مسلسل "كواليس"، فسوف تشارك بدور البطولة إلى الجانب الفنان العراقي سيف نبيل، وأعلنت شركة " إيغل فيلمز"، المنتجة بالمسلسل، عن انضمام نور الغندور من خلال نشر صورتين واحدة منهم تجمعهم بالمنتج جمال سنان، وأخرى الفنان سيف نبيل، علقت بالقول ”النجمة نور الغندور تنضم لبطولة العمل، وينطلق التصوير قريبا، شو رأيكم بهذا الديو الخرافي؟".

وبحسب العديد من المصادر الإعلامية أن الفنانة نور الغندور والتي ستجسد الكثير من التحديات، حيث يعتبر هذا الدور نوع مختلف عن الأدوار التي قدمتها نور من قبل، حيث برهنت مؤخراً إمكانياتها في الدور الذي قدمته أخيراً وأكثر الشخصيات تعقيداً في مسلسل " من شارع الهرم إلى".

نجاح مسلسل من شارع الهرم إلى

تفاعل المتابعين مع نجاح مسلسل من شارع الهرم إلى، حيث طالما راهنت شركة الإنتاج ”إيغل فيلمز“، على نور ونجاح دورها، وأضافت أنها تتوقع مثل هذا النجاح في مسلسلها الجديد، وهي تضفي نكهة مميزة على الدراما، حيث باتت نور ممثلة صعبة على الساحة الخليجية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار