بعد إخفائهما سنوات: ياسمين عبد العزيز تنشر لأول مرة صوراً لابنيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مارس 2019
بعد إخفائهما سنوات: ياسمين عبد العزيز تنشر لأول مرة صوراً لابنيها

أقدمت الفنانة ياسمين عبد العزيز على خطوة مفاجئة لأول مرة، وهي نشرها صور لابنيها بعد إخفائهما سنوات عن الإعلام، وعدم نشر أي لقطة ترصد طفولتهما.

ياسمين عبد العزيز نشرت صورتين لابنيها ياسمين وسيف الدين لأول مرة، وجاءت صورة ابنتها وهي طفلة واضحة للغاية، ولكن صورة ابنها لم تكشف عن وجهه كاملاً، ورغم ذلك أعرب متابعوها عن إعجابهم ببدء إظهارها لملامحهما بشكل عام.

وجاء قرار ياسمين عبد العزيز بالإفراج عن صورتين لابنيها، متعلق بعيد الأم، حيث كتبت تعليقاً على اللقطتين لتقول: "كل سنة وكل الأمهات بخير".

تفاعل محبو ياسمين عبد العزيز بشدة مع نشرها لصور ابنيها لأول مرة، ليطالبوها بنشر صور أكثر وضوحاً لهما، كما انهالت عليها التعليقات التي تعايدها بهذه المناسبة.

ومن المعروف أن ياسمين عبد العزيز ظلت فترة طويلة لا تنشر أي صور خاصة بابنيها، حيث تردد أن هذا الأمر نابع من طلب زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، ولكن بعد انفصالهما يبدو أنها أصبحت لا تمانع من إظهار بعد الخصوصية لمحبيها.

ومن جهة أخرى، مازالت تصور ياسمين عبد العزيز دورها في مسلسل "الملكة"، المقرر عرضه على الشاشة في رمضان 2019 ويشاركها في البطولة الفنان فتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني ونخبة من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار