أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعات انفصالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعات انفصالها

نشرت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز رسالة جديدة، عقب انتشار أنباء تؤكد انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، بعدما ألغت متابعته عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستغرام".

ونشرت ياسمين عبد العزيز، صورة جديدة حسابها الرسمي على "إنستغرام" كتبت عليها:" اللهم إني صبرت كما أمرتنى فعوضني كما وعدتني"، ولقيت الصورة تفاعل كبير من متابعيها، وانهالت عليها تعليقات الدعم والمساندة.

جدير بالذكر، أن ياسمين عبد العزيز تعرضت لأزمة صحية، ونشرت صورة لها عبر خاصية "القصص القصيرة" وهي مستلقية في إحدى المستشفيات، ودونت :"أهم حاجة في الدنيا الصحة، نعمة كبيرة".

أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعات انفصالها

أحمد العوضي لم يحذف ياسمين عبد العزيز

في الجهة المقابلة، ظلت الحالة الاجتماعية للفنان أحمد العوضي كما هي متزوج على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، والحال كما هو مع ياسمين في حسابها على "فيسبوك".

حذفت ياسمين عبدالعزيز صور عدة، لكنها احتفظت بصورة تجمعها مع أحمد العوضي، وبالرغم من إلغاء ياسمين متابعة العوضي على انستقرام فإن العوضي احتفظ بمتابعة ياسمين عبد العزيز على إنستقرام إلى الآن.

خلاف ياسمين عبدالعزيز وشقيقها

حاول وائل عبد العزيز شقيق ياسمين، دعمها، ونشر صورة تجمعه بشقيقته وكتب: "يا بنتي انتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعابنا  وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

كان رد ياسمين عبد العزيز على دعم شقيقها صادماً، إذ أنها هاجمته عبر خاصية "القصص القصيرة" وكتبت: "إتوكس أنت يا اللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

التعليق انتشر كالنار في الهشيم سريعاً ووصل إلى شقيقها، وبدورها حذفت ياسمين الرد بعد دقائق من نشره.

ورد وائل عبر حسابه على فيس بوك، قائلاً: "أنا مش هرد عليكي والله وقلة الأدب دى.. انتي ماتعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحاميتك إزاى، وحاولت اطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن انتي مابتتعلميش.. ربنا بيدى الإنسان دروس ودرس مرضك ماتعلمتيش منه حاجة.. ربنا يهديكى ولو على البيع انتى بايعة من 20 سنة وإحنا اللى بنشتريكى".

صدام ياسمين عبدالعزيز وشقيقها

بدأ الصدام بين ياسمين وشقيقها في مارس 2020، حينما كتب الأخير منشوراً أساء فيه لها وشن حرباً كلامية على زوجها أحمد العوضي.

وكتب وائل عبد العزيزفي أحدها: "بص يا بنى أنا لما فاض بيا آخر مرة بعت لك رديت علّيا وشتمت فيا وفى عيلتي.. الغلط مش عليك الغلط على اللي سابتك تغلط في أهلها كلهم واللي يسمح لحد يغلط في أهله يسمح بأي حاجة تاني تحصلهم".

وأضاف وائل: "أنا عايز أعرف دلوقتي أنتم إزاي عايشين مع بعض في البيت والشغل بدون صفة ولو في صفة محدش صرح بيها ليه!! أنا بردو اللي بعمل فضايح وهيا دي الأصول!! ما تعلنوا جوازكم.. طيب قسمًا بالله أنا مش هسيب حقي وسمعتي وسمعة أهلي إلا لما الأمور تتحط في نصابها الصحيح.. واللى هيغلط فيا زي الناس اللي فاتت من الزملاء المطبلتيه أنا هاخد حقي بالقانون وأخيرًا للناس المحترمة لو ليك أخت حط نفسك مكاني ؟!".