شقيق ياسمين عبد العزيز يسخر من تهديدها له

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
شقيق ياسمين عبد العزيز يسخر من تهديدها له

سخر وائل عبد العزيز، من البيان الصادر عن محامي شقيقته ياسمين عبد العزيز حذره فيه من الحديث عنها في وسائل الإعلام والزج باسمها في الحوارات الإعلامية، مهدداً باتخاذ الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك.

شقيق ياسمين عبد العزيز يسخر منها

البيان الذي نشرته ياسمين عبد العزيز جاء بعد اندلاع الأزمة بينها وبين شقيقها للمرة الثانية أمس، بعد أن كشفت عن تعرضها لوعكة صحية جديدة وتبادل الثنائي التعليقات التي وصلت لحد الاتهامات.

وتعليقاً على تهديده باللجوء للقضاء، نشر وائل عبد العزيز صورة لبيان محامي ياسمين عبد العزيز عبر خاصية ستوري على تطبيق إنستغرام وعلق عليها: "ضربني واشتكى"، في إشارة منه لأنه من تم الاعتداء عليه بالاتهامات.

وجاء نص بيان محامي ياسمين عبد العزيز: "يحذر مكتب أشرف عبدالعزيز محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبدالعزيز".

وأضاف البيان: "لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك".

ياسمين عبد العزيز تهاجم شقيقها

الأزمة بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها جاءت وسط التكهنات بخلافات بينها وبين زوجها أحمد العوضي، وتعرضها لأزمة صحية.

وكشفت ياسمين عبد العزيز عن ذلك بصورة من داخل المستشفى وعلق عليها شقيقها عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك قائلاً: ""يا بنتي أنتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين… معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".

لترد الفنانة ياسمين عبدالعزيز "ستورى"، إنستقرام موجهة رسالة لشقيقها وائل قائلة: "أتوكس إنت ياللى بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس".

تعليق ياسمين عبد العزيز تسبب في اندلاع الأزمة من جديد بينهما، ليهاجمها هو الآخر بتعليق قائلاً: "أنا مش هرد عليكي والله. انتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزاى، وحاولت اطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن انتي مابتتعلميش… ربنا بيدي الإنسان دروس… ودرس مرضك ماتعلمتيش منه حاجة… ربنا يهديكى ولو على البيع أنتي بايعه من 20 سنة وإحنا اللي بنشتريكى".

ورغم مسح الثنائي للتعليقات والاستوري المنشورة إلا أن الأمر تطور بينهما وحذرت ياسمين من خلال محاميها شقيقها من الحديث عنها مجدداً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار