بعد انتقاده.. محمد رشاد يبرر ظهوره في "شيخ الحارة والجريئة": حق أهلي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021
بعد انتقاده.. محمد رشاد يبرر ظهوره في "شيخ الحارة والجريئة": حق أهلي

تعرض الفنان محمد رشاد، خلال الساعات الأخيرة، لهجوم كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره في برنامج "سيخ الحارة والجريئة"، للرد على اتهامات طليقته المذيعة مي حلمي.

محمد رشاد يبرر ظهوره في "شيخ الحارة والجريئة"

أوضح محمد رشاد في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على إنستقرام أنه تلقى قبل شهر رمضان اتصالا هاتفيًا من فريق عمل برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، أبلغوه فيها بما جاء في حلقة طليقته المذيعة مي حلمي، وقاموا بمنحه حق الرد على ما جاء في هذه الحلقة.

أكد رشاد أنه وافق على فرصة الظهور والرد، لأنه صمت لمدة عام على تلميحات واتهامات طليقته، مشيرا إلى أن الحياة الزوجية بها تفاصيل لا يعرفها سوى الزوجين.

محمد رشاد يضرب مي حلمي لإهانتها والدته

أضاف أنه قام بتجميل الحقائق ولم يوضح الكثير من الأمور المتعلقة بأزمة طلاقه، وأن تصريحاته في البرنامج لم يكن بها أي تجاوزات، مشيرا إلى أنه خلال الحلقة تحدث عن ضربه لزوجته بسبب قولها إنها تكره أهله، لكن الحقيقة أنها تطاولت على والدته وهو ما دفعه لضربها.

أشار محمد رشاد إلى أن ضربه لزوجته السابقة لا علاقة له بما أدعته عن لكمه لها في وجهها وإحداث إصابات بها، مؤكدا أنه صفعها عقب حديثها بشكل غير لائق عن والدته وأشقاءه.

عبر رشاد عن إنزعاجه من الأراء التي يقرأها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن أصحاب تلك الأراء لا يعرفوا شيء عما حدث، وأنه كان من الأجدر بهم أن يضعوا أنفسهم مكانه ويقولوا كيف يتصرف الإنسان في تلك المواقف، بدلا من تصنع المثالية في التعبير عن الأزمة، وأن الاولى بهم أن يراجعوا عيوبهم.

اختتم محمد رشاد حديثه بالتأكيد على حسن تربية أهله له، وأعلن عدم نيته الحديث مرة آخرى عن طليقته وطالب متابعيه بالتوقف عن التعليق على تصريحات زوجته السابقة حتى لو كانت تسيء إليه.

تصريحات محمد رشاد المثيرة للجدل في برنامج "شيخ الحارة ولجريئة"

قال الفنان محمد رشاد إنه لم يخن طليقته مي حلمي مثلما صرحت به من قبل خلال استضافتها في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي.

وأشار محمد رشاد إلى أنه لم يقم بخيانتها في أي لحظة، متابعًا: “لو خنتها مع واحدة تانية كنت طلقت مي حلمي واتجوزت التانية”.

وأضاف محمد رشاد خلال حوار ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، أنه صرف 250 ألف جنيه على سفريات مي حلمي إلى دولة الإمارات، قائلا: “كان نفسها من زمان تروح دبي وتسافر وحققت ده وعملتلها إقامة هناك والتكاليف ضخمة جدًا”.

وتابع: “أنا خسرت كتير فنيًا وماديًا واجتماعيًا لأني مركز في حل مشكلات كانت هي السبب فيها، وهناك عادات تظهر عقب الزواج ولا تظهر خلال فترة الخطوبة، فهي شخصيتها اختلفت، وشعرت أنني سلم بالنسبة لها، وأنا مش خائن ولم أخنها”.

وأكمل: “مي حلمي سهل تنزل الدموع للجمهور، والحقيقة زواجي منها غلطة حياتي، وهي بتعرف تعيط”.

اشتعال أزمة مي حلمي ومحمد رشاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي

منذ إعلان الطلاق بين الثنائي، والأزمات لا تلبث أن تشتعل بينهما عبر منصات التواصل الاجتماعي،  حيث علقت مقدمة البرامج مي حلمي على أخبار انفصالها عن المطرب محمد رشاد، موضحة أنها سمعت بخبر طلاقها من مواقع التواصل الاجتماعي وعندما اتصلت به وجدت هاتفه مغلق.

من جانبه 

أكد رشاد أخبار انفصاله، وكشف أن الطلاق وقع بينهما 3 مرات لذا لن يستطيعا استكمال حياتهما، ورفض الدخول في أي تفاصيل خاصة بأسباب طلاقهما، وطالب الجميع بعدم التحدث عن الأمر.

تلقى رشاد تعليقات كثيرة على ما قاله، وعاتبه جمهوره بسبب عدم إخباره لمي حلمي بطلاقهما.

رد رشاد على هذه التعليقات مؤكدا أن مي كانت تعرف بالطلاق وقال: "طلاق 3 مرات يعني بحضورها مش سوشيال ميديا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار