بيومي فؤاد عن هجومه على محمد سلام: مش ندمان وحقي عند ربنا

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس 2024
بيومي فؤاد عن هجومه على محمد سلام: مش ندمان وحقي عند ربنا

تحدث الفنان بيومي فؤاد، لأول مرة عن تصريحاته التي أثارت الجدل ضمن مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض وهجومه على محمد سلام، وكشف تفاصيل محاولات الفنان أحمد مكي الصلح بينهم، وسبب عدم ظهوره في أي مسلسلات هذا العام ما عدا مسلسل الكبير أوي 8.

بيومي فؤاد يتحدث عن أزمته للمرة الأولى

قال بيومي فؤاد، خلال لقاء له في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم إنه غير نادم على حديثه في المسرحية التي عرضت في موسم الرياض قائلاً: "مش ندمان على كلامي، وأنا قد كلامي علشان راجل".

وأوضح بيومي فؤاد أن الشيء الوحيد الذي يستحق الاعتذار عنه هو حديثه قائلاً: "أنا مش جاي أضحك"، موضحا أن تلك كانت مهمته بالفعل متابعاً: "اعتذار عن حاجة واحدة بس لما قلت أنا مش جاي أضحك، الضحك شيء جميل والكوميديا صعبة، قلت إحنا مش بتوع فلوس، واعتذر عن ده لأن احنا بنشتغل وباخد فلوس".

وحول سبب كلمته على المسرح بعد الانتهاء من العرض، كشف بيومي فؤاد أنه يطلق عليه في الخارج لقب عمدة المصريين لذا شعر بالمسؤولية خاصة أنه يشعر كلما سافر مع فريق عمل بأنه رئيس لبعثة ومسؤول عن المتواجدين معه.

ولفت أن محمد أنور تعرض لحملة شرسة خلال هذه الفترة لأنه كان البديل للفنان محمد سلام، متابعا: "مكنتش بشوف الحاجات اللي على السوشيال ميديا ومحمد أنور كان يبكي".

وأضاف أن محمد أنور كان يسابق الزمن من أجل الانتهاء من كافة البروفات والأغاني والاستعراضات، متابعاً: "احنا سفراء لبلدنا يجبونا ويحترمونا ودي الحقيقة هما بيحبوننا وده غايظ اللي بيشتمنا"، مشيراً إلى أن محمد أنور كان مكتئباً للغاية خلال هذه الفترة بسبب الهجوم عليه

بيومي فؤاد عن أزمته مع محمد سلام

وعن مشاركته في مسلسل الكبير أوي 8 ضمن موسم دراما رمضان 2024 على الرغم من تواجد محمد سلام فيه وكيف جمعتهم الكواليس، أوضح بيومي فؤاد أنه طلب من صناع المسلسل إلا يجمعه مشاهد مع محمد سلام.

ولفت إلى أنه عرض عليه الاعتذار عن الدور وإعادة الأموال التي حصل عليها، ولكنهم استجابوا لرغبته وأعادوا كتابة الحلقات من جديد.

وعن محاولات أحمد مكي للصلح بينهم، قال بيومي فؤاد: "أحمد مكي حاول يصالحنا لكني رفضت، لأنها مش هتخلص كده، هتخلص عند الله".

وعن سبب عدم تقديمه لأي مسلسلات في رمضان ما عدا مسلسل الكبير 8، أوضح أنه رشح بالفعل إلى 6 أعمال، لكنه لم يكن يرغب في أن يتواجد كثيراً في رمضان كي لا يغضب أحد وقرر الاكتفاء بمسلسل الكبير قائلاً: "فيه ناس زعلانه ومضيت حصري للكبير لأني أساسي فيه وهو صاحب فضل عليه مقدرش اتراجع عنه".

وتابع: "اخترت مكنش موجود لأن فيه ناس زعلانة"، مشيراً إلى أن هذا الموسم من مسلسل الكبير 8 كان به الكثير من المجهود متابعاً: "ويقال انه هيبق مسك الختام".

بيومي فؤاد عن هجوم كاملة أبو ذكري عليه

ورفض بيومي فؤاد الرد على هجوم المخرجة كاملة أبو ذكري عليه، مشيراً إلى أنه لم يعاتبها لأن ما قالته رأيها في النهاية، مشيراً إلى أنها قررت أنه لن يعمل معها.

وتابع قائلاً: "أكلمها لما تقول لي ايه اللي أنت عملته ده يا بيومي"، مشيراً إلى أن العلاقة بينهما كان بها الكثير من الود موضحاً أنها عرضت عليه 3 أدوار في مسلسل سجن النساء لكنه كان مشغولاً في هذا الوقت وقدم لها الاعتذار وهي تقبلت الأمر.

وأشار إلى أنه عندما قرأ هجومها عليه قال: " قلت حقي عند ربنا وكل واحد هياخد حقه"، مستعيناً بحديث سابق للشيخ الشعراوي عن عدم أخذ الحق في حالة التعرض للظلم ولكن الانتظار: "أقف استمتع وهو ربنا بياخدلك حقك".

ونفى بيومي فؤاد أن يكون هناك من قابله في الشارع وأخبره أنه لا يحبه قائلاً: "محصلش حد في الشارع قابلني وقالي مش بتضحكني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار