انتقادات لمروج الرحيلي بعد نصيحة غريبة للفتيات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يوليو 2022
انتقادات لمروج الرحيلي بعد نصيحة غريبة للفتيات

أثارت مروج الرحيلي الجدل بنصيحة غريبة للفتيات حرضتهم فيها على التعامل مع الرجال بحدة، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات عرضها لانتقادات واسعة من المتابعين.

ووجهت مروج الرحيلي نصيحتها للفتيات بضرورة استخدام الحدة مع الرجال، وهو ما اعتبره بعض متابعين أنه تحريض منها وأننها تساعد بذلك في إفساد العلاقات بين الأشخاص، بحسب بعض التعليقات.

وواجهت مروج الرحيلي سيل من الاتهامات بإفساد العلاقة الزوجية وزيادة معدلات الطلاق بسبب نصائحها التي وصفها البعض بـ"صادمة"، وطالبوها بالتوقف عن الترويج لمثل هذه النصائح والتركيز في المحتوى الأصلي لها وهو خطوات وضع المكياج وطرق التجميل.

 نصيحة مروج الرحيلي للفتيات

وقالت مروج الرحيلي للفتيات  في مقطع الفيديو الذي عرضها لانتقادات واسعة: "لازم يا بنات تكونوا حمشات، لازم شخصيتك تكون قوية.. زوجك ما يقدر يقولك كلمة أول ما يقولك كلمة أسكعيه بالروج على طول أو بالفرشة أو بالبلاشر، لا تسكتوا له لما تسكتوا للرجال يتمادوا فخليكم أنتوا المتماديين بدل ما يكونوا هما المتماديين عليكم".

نصيحة مروج الرحيلي عرضتها لسيل واسع من الانتقادات والاتهامات بتعمد إفساد العلاقات الزوجية، واعتبر البعض أنها تتعمد إثارة الجدل بنصائح غريبة، وطالبوها بالتوقف عن تقديم مثل هذه النصائح التي تفسد الحياة بين الزوجين وتحرض الفتيات على إفساد علاقاتهن بأزواجهن، بحسب ما جاء في التعليقات.

واعتبر متابعون أن نصائح مشهورات التواصل الاجتماعي التي يتبعن فيها نفس طريقة مروج الرحيلي هي السبب في إفساد العلاقات الزوجية وارتفاع معدلات الطلاق، وكتب أحد المتابعين مهاجماً مروج الرحيلي: "الفكره تخريب وتدمير المتزوجات تبي تخرب وتوسوس بين الزوج وزوجتة وللاسف اختارو بنات المسلمين للغزو وتخريب وتفكيك الاسر عن طريق هاذي العينات كيف تخرب المجتمع ويشيع الطلاق وكلنا نشوف ازدياد حالات الطلاق والسبب هاذي العينات".

وأعاد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي نشر مقطع الفيديو الذي تقدم فيه مروج الرحيلي نصيحتها للفتيات معبرين عن استيائهم من طريقتها، وما أسموه استهتارها في تقديم نصائح تهدد الحياة الزوجية بين الشريكين مقابل تحقيق عدد أكبر من المشاهدات، وطالبوا مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية بالتوقف عن نشر مثل هذا المحتوى والتركيز في المكياج وطرق التجميل.

 ما زاد من الانتقادات لمروج الرحيلي هو رفضها لتقديم البعض النصيحة لها، حيث خرجت في مقطع فيديو سابق عبرت فيه عن انتقادها لنصائح البعض لها وقالت: "يسيبوا نفسهم ويجوا للناس، كلنا سنحاسب ما فيه حدا طالع منها فيه ناس يسوا نفسهم أنهم داخلين الجنة على طول إيش فيه، أيش بسوي أنا، علشان تقولي وراكي حساب كلنا ورانا حساب، الله يا رب يجعلنا من الصالحين والمغفور عليهم، ضاق صدري والله وعصبت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار