نصيحة هاجر أحمد للفتيات عن التحرش

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022
نصيحة هاجر أحمد للفتيات عن التحرش

وجهت الفنانة هاجر أحمد نصيحة لإحدى متابعاتها، حول التحرش، بسبب شعورها بعدم الأمان خوفاً من التعرض لمثل هذه الوقائع السلبية التي تحدث لغيرها.

نصيحة هاجر أحمد عن التحرش

وفتحت هاجر أحمد باب الأسئلة مع الجمهور، حيث طلبت من متابعيها أن يقوموا بطرح أسئلتهم عليها لتجيب عنهم عبر خاصية الاستوري لحسابها على إنستغرام.

وكتبت متابعة هاجر أحمد سؤالها قائلة: "خايفة أنزل جدا من مواضيع التحرش ومش عارفة أتعامل من الناس وخصوصا إني عايشة بره وهنزل مصر للجامعة".

لترد عليها الفنانة هاجر أحمد: "القوانين دلوقتي في مصر صارمة جدا، والأحكام سريعة خاصة جرائم التحرش والابتزاز الإلكتروني والنوع ده، إوعي تخافي بس أهم حاجة ما تسكتيش أبدا أبدا".

نصيحة هاجر أحمد للفتيات عن التحرش

من ناحية أخرى تداولت بعض الصفحات والمواقع تصريحات هاجر أحمد عن التحرش، حيث تفاعل الجمهور مع تصريحات هاجر، مؤكدين أن كلامها صحيح بنسبة كبيرة، واستشهد بعضهم بالتحرك السريع للشرطة في قضية التحرش بنور الزاهد شقيقة هنا الزاهد التي تم إلقاء القبض على المتحرش بها بعد ساعات قليلة من الإبلاغ عنه.

كما طمأن كثيرون متابعة هاجر أحمد التي تخشى التعرض لمثل هذه الوقائع، مؤكدين أن نسبة هذه الحوادث ليست بالضخامة التي تم تصديرها مؤخرا، ولكن من الطبيعي التحدث عن الأمر بسبب واقعة قتل الطالبة نيرة أشرف، لافتين إلى أنها حالة فردية وليست شيئاً دارجاً.

هاجر أحمد تشيد بجمال المصريات

وفي نفس الجلسة التي تواصلت فيها هاجر أحمد مع متابعيها، تلقت تعليقاً حول جمالها الطبيعي اللافت للنظر، من متابعة مصرية اعتقدت أن جمال الفنانة يفوق جمال المصريات.

وقالت المتابعة: "جمالك بجد مش مصرية، جمالك تركي لبناني بجد أنتي قمر"، في إشارة منها لاختلاف شكل هاجر أحمد عن الفتيات المصريات.

أوضحت هاجر أحمد أن تعليق المتابعة غير صحيح مشيرة إلى أن جمال الفتاة المصرية طبيعي بشكل عام وردت قائلة: "ميرسي أنتي أحلى طبعا، بس على فكرة المصريات من أجمل الستات في العالم، أنا لفيت العالم، يعني أنتي أجمل من التراكوة واللبنانيات".

نصيحة هاجر أحمد للفتيات عن التحرش

يذكر أن هاجر أحمد كانت قد رزقت بطفلتها الأولى التي أطلقت عليها اسم إيزابيلا في الخامس من مايو/ أيار الماضي، معلنة خبر ولادتها بعد إخفائها خبر الحمل الذي تم اكتشافه صدفة من إحدى الصور التي ظهرت فيها أثناء فترة الحمل.

في سياق متصل كانت الفنانة هاجر أحمد قد شاركت مؤخرا في الفيلم الكوميدي زومبي، الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي، مع مجموعة من الفنانين منهم: علي ربيع، دينا محسن، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، محمد أوتاكا، تأليف أمين جمال، إخراج عمرو صلاح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار