أمل الشهراني ترقص احتفالاً بهذا الأمر وتوجه نصيحة للفتيات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
أمل الشهراني ترقص احتفالاً بهذا الأمر وتوجه نصيحة للفتيات

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، أمل الشهراني، حالة من الجدل بسبب رقصها بإطلالة جريئة بالتزامن مع إعلانها تطورات حالتها الصحية بعد أن أصيبت بمرض في الفترة الماضية.

أمل الشهراني ترقص احتفالاً بزفاف أصدقائها

ونشرت أمل الشهراني فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيه وهي ترتدي فستاناً من الحرير الخالص أسود اللون، بفتحة ساق جانبية وبدأت في الرقص على إحدى الأغاني.

وأوضحت أمل الشهراني أنها تحتفل بالأشياء البسيطة التي تحدث لها موضحة أنها تستعد لتلبية دعوة أحد أصدقائها لحضور حفل زفافهما.

وقالت أمل الشهراني تعليقاً على الفيديو: "بصراحة الفستان صار وسيع لأني نسيته في الدولاب من شهر يناير..المهم لازم نحتفل بـ أبسط الأشياء عشان ما ننسى قيمتها".

ووجهت مشهورة سناب شات السعودية نصيحة إلى الفتيات والنساء بضرورة ارتداء فساتين السهرة الخاصة بهن قبل حضور أي مناسبة والرقص على أنغام أغنيات الفنانة السعودية موضى الشمراني، بهدف معرفة قياس الفستان المناسب.

ودونت أمل الشهراني عبارة مقتضبة على الشريط الراقص جاء نصها: "إذا تبين تتأكدين أن الفستان الجديد مزبوط شغلي موضي وارقصي".

وأوضحت أمل الشهراني إلى أن احتفالها جاء بمناسبة التحسن في حالتها الصحية بعد أن تعرضت لخمول في الغدة الدرقية خلال الفترة الماضية.

أعلنت مشهورة سناب شات، المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية عن تطور إيجابي بسيط في صحتها على هامش خضوعها للعلاج اللازم والمتبع من قبل الأطباء في حالتها، مُعلقة على المنشور:" الحمدلله.. كثير منكم يعرف أنه عندي خمول في الغدة الدرقية وهذا الأسبوه بدأ يتحسن بشكل بطيء".

تعليقات النشطاء على رقص أمل الشهراني

انقسمت تعليقات الجمهور على رقص أمل الشهراني، احتفالاً بتحسن حالتها الصحية بالتزامن مع زفاف أصدقائها، فأنهالت عليها بعض التعليقات بالثناء والغزل على شكلها وطريقتها في الرقص بينما هاجمها البعض الأخر منتقدين نشرها فيديو ترقص فيه بإطلالة جريئة.

وجاءت التعليقات: "رقصها حلو"، "متغيرة محلّوه"، و" ما أجملك"، " يجنن الفستان والصراحة لو على أحد ثاني ما طلع بهل حلاوة.. روحك حلوة أمل".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تنشر فيها أمل الشهراني فيديوهات راقصة لها فمن قبل ظهرت وهي ترقص مرتدية توب باللون البرتقالي مفتوح من منطقة الصدر والبطن وبنطال أسود طويل، ورقصت ممسكة باليد اليسرى لحبيبها الذي كان يلتقط لها الفيديو بيده الأخرى وهي ترقص.

وتكرر الأمر وهي تشارك حبيبها الرقص بحركات جريئة، ويقبلها الأخير، وسط موجة هجوم واسعة من المتابعين اللذين اعتبروا أن أمل الشهراني تتعمد استفزازهم وإثارة الجدل بمقاطع الفيديو التي تستعرض فيها حياتها الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار