بعد تصدرها محركات البحث: من هي ديانا هشام التي ظهرت مع محمد صلاح؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 يونيو 2021
بعد تصدرها محركات البحث: من هي ديانا هشام التي ظهرت مع محمد صلاح؟

تصدرت الفنانة الشابة، ديانا هشام، محركات البحث جوجل، خلال الساعات الأخيرة، بعد ظهورها مع محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي الشهير.

وبدأ الجمهور في البحث عن معلومات وفيرة حول شخصية ديانا هشام، التي لاقت صورتها على شاطئ العلمين الجديدة، انتشارًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ومن خلال الصور والسطور الآتية نستعرض أبرز المعلومات عن ديانا هشام

- ديانا هشام هي ممثلة مصرية شابة.

- ولدت في يوليو 1999.

- تدرس حاليًا بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

- بدأت مشوارها الفني عام 2017.

- شاركت في بداياتها في مسلسل ولاد تسعة مع الفنانين نيكول سابا وخالد سليم وأشرف زكي، وفي نفس العام جسدت دور هنا في مسلسل الحساب يجمع للفنانة يسرا.

- واشتهرت ديانا هشام في دور مريم بمسلسل أبو العروسة.

- وتعاونت مع الفنان يحيى الفخراني في مسلسل بالحجم العائلي الذي عرض في رمضان 2018.

- وبرزت ديانا هشام في دور أروى الذي قدمته في مسلسل كأنه امبارح مع الفنانة رانيا يوسف وعدد من الفنانين الشباب الذين ربطتها بهم علاقة صداقة.

ديانا هشام وتجربة إعلامية

- توجهت الممثلة ديانا هشام في بداية مشوارها الفني، وتحديدًا عام 2018، إلى تجربة تقديم البرامج التليفزيونية، واختارت برنامجًا يختص بقضايا المرأة ومناقشتها، وهو برنامج قعدة ستات الذي عرض عبر قناة أوربيت.

- وعن تجربة تقديم البرنامج قالت ديانا هشام في تصريحات صحفية سابقة، إن البرنامج مخصص للقضايا التي تخشى المرأة أن تتحدث عنها، وليس مختصًا بالرجال وقضاياهم.

- كما صرحت ديانا هشام أن برنامج قعدة ستات لا يختص فقط بمناقشة قضايا المرأة، ولكن يهتم بمساعدتها على الصعيد الإنساني أيضًا.

- انفصلت ديانا هشام عن مذيعات برنامج قعدة ستات بعد فترة، وتفرغت للتمثيل.

ديانا هشام والتمثيل

- صرحت ديانا هشام سابقا أنها تعشق المسرح الذي تعتبره بيتها الأول وبوابة عبورها للفن من الأساس.

- لم تبد ديانا هشام ندمها على تجربة التقديم التليفزيوني، الذي أوضحت أنها استمتعت بها كثيرًا، مثل استمتاعها بالتمثيل.

- تتمنى ديانا هشام العمل مع كل من الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد عز  وعادل إمام، وأبدت سعادتها بالوقوف أمام الفنان يحيى الفخراني الذي تعتبره بمثابة أب لها.

- ظهرت ديانا هشام في أكثر من إعلان تليفزيوني كوجه دعائي لعدد من السلع المختلفة.

- شاركت مؤخرًا في مسلسل أنصاف مجانين مع عدد من النجوم الشباب منهم أحمد خالد صالح، رامي الطمباري، ياسين أبو رواش، محمد رضوان، محمد عبد العظيم، أسماء جلال، صدقي صخر، وغيرهم، وهو مسلسل مصري عربي مشترك وعرض عبر منصة فيو.

- كان آخر أعمال ديانا هشام في التليفزيون، من خلال مسلسل كوفيد- 25 الذي عرض في رمضان 2021، مع الفنان يوسف الشريف وعدد من النجوم ومن تأليف إنجي علاء، كما أوضحت في تصريحات سابقة أنها سعيدة بالمشاركة مع يوسف الشريف.

ديانا هشام والحياة العاطفية

أثارت الممثلة الشابة ديانا هشام، الجدل بتفاصيل حياتها العاطفية مؤخرًا، حيث كانت تظهر باستمرار رفقة أحد مدربي اللياقة البدنية، في مناسبات مختلفة، منها حفلات الزفاف وحتى خلال الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

- تساءل الكثيرون حول طبيعة العلاقة التي تجمع بين ديانا هشام ومحمود فكري مدرب اللياقة البدنية، غير أنها التزمت الصمت لفترة.

- وفي خريف عام 2020 أعلنت ديانا هشام خطبتها على محمود فكري ونشرت عددًا كبيرًا من الصور عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام، وهذه الصور جمعتها به في المنزل أثناء التجهيز لحفل خطبتهما.

- وأعلنت ديانا هشام خطبتها على مدرب اللياقة البدنية بكلمات رومانسية متبادلة وصور بين الطرفين.

- وفي بدايات 2021 أي العام الجاري، فجرت ديانا هشام مفاجأة بتصريحاتها الصحفية حول انفصالها ولكن بطريقة إنكار تامة لأي علاقة عاطفية أو رسمية جمعتها بأي شخص بما فيهم مدرب اللياقة البدنية.

بعد تصدرها محركات البحث: من هي ديانا هشام التي ظهرت مع محمد صلاح؟

ديانا هشام ومحمد صلاح

فاجأت ديانا هشام متابعيها بنشر صورة مع لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت ديانا هشام أنها التقت محمد صلاح عن طريق الصدفة على شاطئ العلمين الجديدة، وكتبت معلقة: "شرف لي مقابلتك".

- وانتشرت الصورة انتشارا واسعا حيث تداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت ديانا هشام محركات البحث جوجل.

- وتقضي ديانا هشام إجازتها الصيفية بصحبة الإعلامية شيماء صابر، زوجة لاعب كرة القدم رامي صبري على شاطئ العلمين الجديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار