محمد رمضان بطل تصدر الترند بالأزمات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
محمد رمضان بطل تصدر الترند بالأزمات

وضعت الأزمة الأخيرة، اسم محمد رمضان في صدارة الترند، حيث انتشر فيديو مُخل، نُسب إليه، ولكن الفنان المصري خرج ورد على هذه الشائعات مؤكداً أنه لا يخصه.

هذه ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها رمضان الترند بسبب إحدى الأزمات أو الأحداث المثيرة للجدل التي يبرع في استخدامها والتعليق عليها بصورة تضمن تواجده في القائمة.

فيديو محمد رمضان المخل

اشتعلت السوشيال ميديا مؤخرا، بالحديث عن فيديو محمد رمضان المخل، حيث انتشر الفيديو واعتقد البعض أنه منسوب لرمضان، ولكنه قرر الرد عليه.

ونفى محمد رمضان علاقته بالفيديو وأصر على الرد قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا الحملة دي، حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع أرد عليها لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها".

وتابع محمد رمضان نافيا علاقته بالفيديو: ""انتصارا لجمهوري وانتصارا لديني وانتصارا لبلدي وانتصارا لاسمي، وانتصارا للجيش اللي خدمت فيه.. فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ".

أزمات وضعت محمد رمضان في صدراة الترند

وتصدر اسم محمد رمضان الترند أكثر من مرة، بسبب وقوعه في أزمات متتالية، ربما كانت الأزمة السبب وربما كان رده وقتها هو السبب، الأمر اختلف باختلاف الواقعة.

محمد رمضان والطيار

كانت أبرز الأزمات التي وضعت اسم محمد رمضان لشهور في الترند، هي أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، وبدأت القصة عندما التقط محمد رمضان صورة من داخل قمرة قيادة إحدى الطائرات الخاصة وهو يقود الطائرة.

انهالت التعليقات السلبية على الصورة، وقررت الشركة المسؤولة عن الطائرة إيقاف الطيار عن عمله وإحالته للتحقيق قبل أن يفقد وظيفته تماما، وطوال الأشهر التي اشتعلت فيها المواقع والصفحات باخبار الطيار، لم يكن رمضان يعير الأمر اهتماما بل كان يحرص على التعبير بسخرية.

انتهى الأمر بوفاة الطيار أشرف أبو اليسر، والذي أكدت أسرته أنه توفي نتيجة الحزن الذي أصابه بعد فقدان عمله، وفرضت على محمد رمضان غرامة في هذه القضية لنشره الصورة التي تسببت في الأزمة.

محمد رمضان والتطبيع

واجه محمد رمضان خلال العام الماضي، أزمة بسبب التطبيع مع الكيان الصهيوني، إذ ظهر رفقة مجموعة من المستوطنين، من بينهم فنان يدعى عومير آدام، على هامش إحدى حفلاته في دبي، ليشتعل الغضب نحوه.

وبناء على موجة الغضب التي تصدر فيها اسم محمد رمضان الترند أيضاً، اتخذ الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين قرارا بإحالة رمضان للتحقيق وإيقافه عن العمل، وكاد مسلسله موسى يتوقف، لولا حل الأزمة.

كادت أزمة تطبيع محمد رمضان تتجدد خلال الفترة الماضية، بعد ظهوره رفقة فتاة إسرائيلية في حفله الأخير باليونان، ولكنه أكد أنه لا يعرفها وأنها كانت ضمن جمهور حضور الحفل.

بلاغ بسبب حفل محمد رمضان

عام 2019 تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ ضد محمد رمضان، بتهمة الإساءة للآداب العامة، بعد ظهوره على مسرح المنارة عار الصدر خلال حفله.

ويواجه محمد رمضان بشكل متكرر اتهامات أخلاقية بسبب بعض أعماله التي يظهر فيها كبلطجي، كما ارتبط اسمه خلال الفترة الأخيرة بمقتل الطالبة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة ذبحا على يد زميلها، بعد أن اتهمه بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بأن أعماله السبب وأنها أفقدت المجتمع قيمه الخاصة.

محمد رمضان والتنمر

وقع محمد رمضان ضحية التنمر أكثر من مرة، ربما كانت أبرزها عندما نشر مقطع غنائي من كليب شاركه فيه نجله بالتمثيل، لتتنمر عليه إحدى المتابعات واصفة الولد بأنه "أسود اللون" وليس جميلا مثل والدته.

ورد محمد رمضان على هذا التنمر قائلا: "أنا فخور بلوني ولون أبويا وأولادي.. اللي ربنا خلقه ومبسوط أن ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل أن أمهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار