بعد خضوعها لعملية جراحية: رانيا يوسف تطمئن جمهورها

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
بعد خضوعها لعملية جراحية: رانيا يوسف تطمئن جمهورها

طمأنت الفنانة المصرية رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية، وذلك خلال تسجيل صوتي لـ ET بالعربي.

رانيا يوسف تطمئن جمهورها

خلال التسجيل قالت رانيا يوسف: "الحمدلله عملية بسيطة كدة والحمد لله خرجت منها بالسلامة". شكرت رانيا يوسف خلال التسجيل أيضاً الأشخاص الذين اهتموا بالسؤال عليها قائلة: "أنا تمام جداً وبطمن الناس اللي بيسألوا عليا.. أنا كويسة الحمد لله، وإن شاء الله أسبوع وأرجع لشغلي".

يُذكر أن الفنان شريف منير كان قد كشف، خلال أحد اللقاءات الإعلامية، عن خضوع مواطنته الفنانة رانيا يوسف لعملية جراحية، قائلاً: "بقول لرانيا حمد الله على سلامتك لأنها عملت عملية أول إمبارح، كان عندها مشكلة، وهي بتتماثل للشفاء وهتخرج من المستشفى".

رانيا يوسف

تنتظر الفنانة رانيا يوسف عرض مسلسلها الجديد "فوبيا"، والذي يُعدّ أول بطولة مطلقة لابنتها الصغرى نانسي. كانت رانيا يوسف قد شاركت متابعيها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، عدة صور من كواليس العمل، وظهرت رانيا يوسف خلال الصور برفقة ابنتها نانسي ومواطنتها الفنانة سوسن بدر.

يأتي مسلسل "فوبيا"، المكون من 15 حلقة فقط، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، من بطولة سوسن بدر، رانيا يوسف، نرمين الفقي، وهو من تأليف أحمد عزت وهشام حمزة وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أيضاً، تنتظر رانيا يوسف عرض مسلسل "بقينا اتنين"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ، ويضم العديد من النجوم، ومنهم: شريف منير، عمرو وهبة، تامر فرج، ميمي جمال، يوسف عثمان، مروة عبد المنعم، ويأتي المسلسل من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار