أيمن رضا يكشف خضوعه لعملية جراحية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2022
أيمن رضا يكشف خضوعه لعملية جراحية

كشف النجم السوري أيمن رضا عن خضوعه لعملية جراحية في عينه ونشر، عبر حسابه الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة له من المستشفى.

وظهر أيمن رضا، في الصورة التي تفاعل معها جمهوره، وهو يرتدي الزي الخاص بغرفة العمليات وظهر وهو ينتظر مكتفياً بوضع تعليق: "جنجل".

وحذف أيمن رضا المنشور بعد دقئق قليلة من نشره، وهو ما أرجعه البعض إلى رغبة الفنان السوري في عدم إثارة قلق متابعيه.

مرض أيمن رضا

اكتفى أيمن رضا بوضع كلمة جنجل، والتي تكشف عن تفاصيل مرضه، وجنجل هو التهاب بجفن العين، ويعرف أيضاً باسم شحاذ العين، أو دمل العين، ويظهر على شكل تورم في منطقة الجفن نتيجة أسباب عدة منها التقلبات الجوية المرفقة بالأتربة والغبار، وربما عن طريق انتقال العدوى بعد استخدام أدوات الشخص المصاب.

يشعر المريض بهذا الالتهاب بألم شديد عند إغلاق أو فتح الجفن،فضلاً عن احمرار العين المصابة، ويمكن علاج التهاب جفن العين في هذه الحالة إما عن طريق اتباع بعض إرشادات الوقاية وبعض العلاجات السهلة أو باللجوء لتدخل جراحي لإزالة هذه التورم.


بعد نشر أيمن رضا لصورته، تفاعل معه محبيه وجمهوره، وانهالت عليه التعليقات التي تمنى له فيها متابعوه الشفاء والسلامة.

يذكر أن أيمن رضا يستعد لمشروع تصوير مسلسل بقعة ضوء في المملكة العربية السعودية بنكهة سعودية وخليجية، والذي أوضح أنه في مرحلة البدايات قائلاً: "كما تعرفون أنا من البداية كنت أسعى أن يخرج بقعة ضوء من الأفكار المحلية إلى العربية.. المملكة العربية السعودية تشهد إنتاجات ضخمة وصناعة فنية كبيرة جداً في المسرح والسينما والدراما والجهود التي يبذلها معالي المستشار تركي آل الشيخ كبيرة وهامة جداً ونحن كفنانين نفكر بالحضور بهذه الإنتاجات الكبيرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار