هيا الشعيبي تطمئن الجمهور بعد تعرضها لجلطة قلبية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
هيا الشعيبي تطمئن الجمهور بعد تعرضها لجلطة قلبية

كشفت الفنانة هيا الشعيبي تطورات حالتها الصحية، بعد إصابتها بجلطة قلبية إثر سماع خبر وفاة صديقها المقرب الفنان السعودي فهد الحيان، والذي جمعتها به علاقة صداقة وطيدة.

هيا الشعيبي تطمئن الجمهور

ظهرت هيا الشعيبي وهي ترتدي الأسود أثناء جلوسها على سريرها بالمستشفى التي تخضع فيها لعلاج حالة السكر المزمن التي تعاني منها منذ أيام.

بدا على هيا الشعيبي الحزن وهي تتحدث عن استقرار حالتها الصحية وجهود الأطباء معها بسبب تأثرها بوفاة فهد الحيان وهي الحالة التي تعيشها منذ سمعت خبر الوفاة.

وأكدت هيا الشعيبي أن وضعها الصحي أصبح أفضل حالا الآن، موضحة أن الأطباء بذلوا جهدا كبيرا للسيطرة على الجلطة التي أصابتها.

شاهدوا هيا الشعيبي في المستشفى

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعين صورا مختلفة لهيا الشعيبي أثناء دخولها في غيبوبة بسبب الجلطة قبل خروجها لطمأنة الجمهور.

هيا الشعيبي تطمئن الجمهور بعد تعرضها لجلطة قلبية

وكانت هيا الشعيبي قد أوضحت في تصريحات قبل أيام، أن الأطباء حذروها من الإصابة بجلطة في قلبها بسبب تذبذب حالة السكر التي تعاني منها، إذ أن مؤشر السكري في الدم كان ينخفض ويرتفع بصورة متواترة.

هيا الشعيبي نعت فهد الحيان بكلمات مؤثرة، وأعربت عن صدمتها بسبب سماع خبر الوفاة أثناء تواجدها بالمستشفى، وطلبت من أهله الاتصال بها وطمأنتها على حالته الصحية متمنية أن يكون الخبر مجرد شائعة سخيفة.

يذكر أن هيا الشعيبي وفهد الحيان كانا قد تشاركا بطولة مسلسل غشمشم، وجمعتهما علاقة صداقة قوية وكانا يتواصلان خلال السنوات الأخيرة رغم ابتعاد الحيان عن الساحة الفنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار