شاروخان يجبر رامز جلال على إجراء تغير بمقلبه وهذا هو شرطه لعرض حلقته

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2017 آخر تحديث: السبت، 10 يونيو 2017
شاروخان مع رامز جلال

مازالت حلقة النجم الهندي شاروخان في برنامج "رامز تحت الأرض" تثير اهتمام الجميع، ليكون آخر ما تم تداوله بصددها هو أجر شاروخان في الحلقة، وكيف أجبر رامز جلال على إحداث تغير في برنامجه خلال التصوير!

شاهدي أيضاً: فيديو المشهد الذي لم يعرض على الشاشة في حلقة شاروخان مع رامز جلال 

رامز جلال اعتذر خلال حلقة شاروخان للجمهور عن عدم استطاعته أن يذهب مع الكاميرا ويصوره مباشرة لهم، مثلما هو العادة في كل الحلقات التي صورها، وذلك بسبب أن هناك العديد من الحراس الشخصيين يقفون على باب الخيمة مكان التصوير الذي يجلس فيه مع الإعلامي نيشان، حيث كانا يجريان لقائها التليفزيوني المزعوم.

وفي سياق آخر، كشف مصدر من إدارة أعمال النجم شاروخان على إنه حصل على أجر يقدر بـ 400 ألف دولار، نظير ظهوره في برنامج نيشان "واحة نيشان"، إلا إنه عندما وجد إنه وقع ضحية مقلب فأصر على الحصول على 100 ألف دولار إضافية، بحسب موقع اليوم الجديد.

شاروخان في مقلب رامز جلال
ليكون قد حصل شاروخان على 500 ألف دولار كأجر له للظهور في برنامج "رامز تحت الأرض"، وهو أعلى مبلغ تم دفعه حتى الآن لأي ضيف من برامج المقالب التي يشاركون فيها.

وأبدى رامز جلال سعادته البالغة من استضافته النجم العالمي شاروخان، مؤكداً بأن استطاع العام الماضي أن يستضيف نجوم هوليوود وهذا العام دخل على السينما الهندية.

وكان حضور شاروخان في برنامج "رامز تحت الأرض" من المفاجآت التي سعد بها الجمهور بشدة، خاصة وأن له قاعدة عريضة في الوطن العربي، ليمر بمراحل المقلب بكل قوة وشجاعة خاصة عندما ظل ممسكاً بالرجل المرافق معه حتى لا يغرس في الطين، كما إنه ظل ممسكاً للفتاة المرافقة أيضاً، على نحو جعل الجمهور تؤمن بأن شجاعته ليست في أفلامه فقط.

شاروخان في رامز تحت الأرض

وعلى الرغم من نسبة المشاهدة العالية التي حازت بها حلقة شاروخان ليتصدر موقع تويتر، إلا أن الجمهور انزعج بشدة من جراء ما حدث في الحلقة، خاصة عندما حاول رامز جلال استعطافه بعدم ضربه وتهوين الموقف عليه، ليظهر في إحدى اللقطات وهو ممسكاً بقدمه وكأنه يتوسل إليه.

وعلق النشطاء على حلقة شاروخان على نحو سلبي على تصرفات رامز جلال، معتبرين أن تصرفه معه كان غير لائق وأظهر العرب على نحو سيء، وكان عليه عندما المبالغة في استرضائه أو على الأقل عدم التشبث بقدمه بالصورة التي ظهر عليها.