دموع وإطلالات باهظة: أبرز لقطات ميغان ماركل مع الأمير هاري في أسبوع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
دموع وإطلالات باهظة: أبرز لقطات ميغان ماركل مع الأمير هاري في أسبوع

تألقت ميغان ماركل دوقة ساسكس بإطلالات متنوعة خلال الأسبوع الماضي من حضورها مجموعة ألعاب Invictus games رفقة زوجها الأمير هاري في ألمانيا، وتخطت إطلالة يوم واحد من إطلالاتها نحو الـ200 ألف جنيه إسترليني.

ارتدت ميغان ماركل ما يقرب من ربع مليون جنيه إسترليني من الملابس والمجوهرات أثناء توجهها للمشاركة في ألعاب Invictus يوم الجمعة الماضي، كما قامت دوقة ساسكس، البالغة من العمر 42 عاما، بتغيير ملابسها مرتين حيث خلطت الأزياء العصرية الراقية مع المجوهرات باهظة الثمن بشكل غير عادي.

إطلالات ميغان ماركل

ظهرت ميغان ماركل وهي ترتدي في بداية اليوم بدلة لعب كريمية متطابقة بقيمة 40 جنيها إسترلينيا من زارا وسترة سيلين بقيمة 1350 جنيها إسترلينيا للانضمام إلى الأمير هاري.

كما ارتدت ميغان فستانا متوسط ​​الطول من الصوف المضلع ذو الرقبة العالية بقيمة 390 جنيها إسترلينيا باللون الرمادي من Toteme، ونسقته مع حذاء Dior"s essence 100 من الجلد الأسود بقيمة 500 جنيه إسترليني.

لاحقا، اختارت ميغان ملابسها بشكل مختلف حيث ارتدت فستانا من الجينز من Carolina Herrera بقيمة 1033 جنيها إسترلينيا مع إعادة ارتداء حذاء Dior.

شعر مموج

صففت ميغان ماركل شعرها بطريقة مموجة مع لمسة ساحرة للمكياج بينما اختارت صندل Yves Saint Laurent الجلدي الأسود الأنيق بقيمة 595 جنيها إسترلينيا.

حقيبة راقية

كما ظهرت ميغان ماركل بحقيبة كروس قيمتها 600 جنيه إسترليني في Olive Grove من Cesta Collective ونظارة شمسية بقيمة 250 جنيها إسترلينيا من Krewe.

أقراط رائعة

أضافت ميغان ماركل أقراطاً رائعة من Bottega Veneta Chain Hoop بقيمة 400 جنيه إسترليني وقلادة Leo Zodiac Diamond بقيمة 1000 جنيه إسترليني من Brilliant Earth.

واختارت في ظهور آخر أقراط على شكل أزرار بقيمة 495 جنيها إسترلينيا من Pippa Small.

مجوهرات ملكية

ولإضافة المزيد من البريق إلى المظهر، ارتدت ماركل ساعة كارتييه الخاصة بالأميرة ديانا والتي تبلغ قيمتها 17800 جنيه إسترليني وأضافت خاتمها الخنصر من لورين شوارتز بقيمة 62000 دولار والمصنوع من الماس بالإضافة إلى خاتم الخنصر والذي بلغ قيمته 2800 دولار ويعود تاريخ صنعه لعام 1972 من شركة Shiffon and Co.

أضافت لاحقا عقدا بقيمة 2062 جنيها إسترلينيا من مجوهرات آرييل جوردون لهذه المناسبة.

عيد ميلاد الأمير هاري

كانت ميغان ماركل قد انضمت إلى زوجها الأمير هاري في عيد ميلاده التاسع والثلاثين الذي احتفل به ملعب مليء بالمشجعين الذين غنوا نسختين من أغنية عيد ميلاد سعيد، واحدة بالإنجليزية وأخرى بالألمانية في ألعاب Invictus في دوسلدورف.

بدأ الملعب المكتظ أولا بغناء أغنية عيد ميلاد سعيد باللغة الإنجليزية، وذلك بعد أن أخبر أحد المعلقين الجمهور أنه عيد ميلاد هاري التاسع والثلاثين، قبل أن يواصل غناء النسخة الألمانية من الأغنية بكلمات "Zum Geburtstag viel Glück".

بدا دوق ساسكس متفاجئا وهو يلوح بشكل محرج بينما انفجر الحشد في الأغنية وصفقت ميغان التي شوهدت وهي تبكي لاحقا متأثرة بفوز فريق كرة الطائرة البولندية قبل أن تشارك زوجها في تسليم الميداليات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار