بعد عام ونصف في الغيبوبة: شريف رمزي يكشف تطورات الحالة الصحية لشقيقه

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023
بعد عام ونصف في الغيبوبة: شريف رمزي يكشف تطورات الحالة الصحية لشقيقه

كشف الفنان المصري شريف رمزي عن تطورات الحالة الصحية لشقيقه المنتج صلاح رمزي بعد دخوله في غيبوبة لأكثر من عام ونصف العام إثر تعرّضه لوعكة صحية مفاجئة.

شريف رمزي يكشف تطورات الحالة الصحية لشقيقه

خلال تصريحاته أكد شريف رمزي على أن الحالة الصحية لشقيقه مستمرة في التدهور، وأنه لا زال في غيبوبة بالمستشفى، وأن حالته الصحية صعبة جداً، ولم يستجب للعلاج، وطالب جمهوره بالدعاء له بالشفاء قائلاً: "أدعو له الحالة صعبة جداً ومفيش تطور".

أضاف شريف عن تعامل الأسرة مع الأمر قائلاً: "إحنا استسلمنا لقدرنا وراضيين، لكن أتمنى ربنا يشفيه ويرجع لنا من تاني، هو محتاج معجزة، لأن حالته غير مستقرة، يوم تتحسن ويوم بتسوء..ربنا معاه ويتولاّه".

خلال تصريحات صحافية سابقة، كان شريف رمزي قد كشف عن إجراء شقيقه صلاح عمليتين جراحيتين ولكنه لم يسترد وعيه، قائلاً: "عمل عمليتين واحدة في الجمجمة والعمود الفقري، والتانية لتفريغ خُراج في المخ، ولكن لسه في غيبوبة لغاية دلوقتي ومفيش أي تغيير في درجة الوعي، ادعوا له".

كان شريف رمزي قد تصدّر التريند في الأيام الأخيرة، بعد تداول العديد من الشائعات حول ارتباطه بمواطنته الفنانة غادة عادل رسمياً، وذلك بعد أيام قليلة من زواج طليقها ووالد أبنائها المخرج مجدي الهواري. انطلقت هذه الشائعات بسبب إعادة نشر صورة التقطت قبل أكثر من 3 سنوات، جمعت بين شريف رمزي وغادة عادل خلال حفل زفاف الفنان محمود العسيلي، في عام 2020.

خلال الصورة المتداولة، ظهرت غادة عادل وهي تضع يدها على كتف شريف رمزي، وما لفت انتباه الجمهور والمتابعين وعزز الشائعات هو ظهور خاتم عريض يبدو كمحبس زواج بشكل واضح في يدها. انتشرت الشائعات على نطاق واسع، مما دفع شريف رمزي إلى أن يخرج عن صمته ويرد عليها موضحاً الحقيقة. خلال تصريحات صحافية، نفى رمزي الشائعات تماماً، مؤكداً على علاقة الصداقة العميقة التي تجمعه بغادة عادل وأسرتها بالكامل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار