بعد عودتها للغناء باللهجة السورية: أصالة تهدي "صندوق" لروحها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024
بعد عودتها للغناء باللهجة السورية: أصالة تهدي "صندوق" لروحها

أهدت الفنانة السورية أصالة نصري، أغنتيها الجديدة "صندوق"، والتي صدرت حديثاً ضمن أحدث ألبوماتها "لحقت نفسي"، موضحة عودتها للغناء باللهجة السورية بعد فترة طويلة من الانقطاع.

أغنية أصالة صندوق

أوضحت أصالة بعد نشرها للبوستر الخاص بالأغنية عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، أنها اختارت هذه الأغنية خصيصاً لكي تهديها لروحها، مشيرة إلى أنه الشيء الذي تحاول دائماً أن تداريه بعيداً عن أنظار الجمهور، وأنها تُظهر فقط ما تريده للجمهور.

أكدت أصالة على أن أغنية صندوق جاءت باللهجة السورية للتأكيد أن سوريا ما زالت بداخلها، موضحة أنها من كثرة حبها فيها قامت بغنائها مراراً وتكراراً في العديد من الاستوديوهات في عدة مختلفة، ولكنها كل مرة كانت تغنيها بطريقة مختلفة عن المرة التي تسبقها.

وتساءلت أصالة ما السبب وراء ذلك حتى اكتشفت أنها كانت تسعى للحصول على التناقضات جميعها، فتارة أرادت أن تغني بصوت مجروح، لكن فيه أملاً كبيراً، ولا يوجد به يأس، وبه صبر ولكنه غير مخذول من شخص، ويكون فيه طفولة ونضج أيضاً، مشيرة إلى أنها استطاعت أن تجمع كل هذه المشاعر سوياً حتى تصل للنتيجة التي وصلت إليها للجمهور.

بوست أصالة
يذكر أن الفنانة السورية أصالة نصري، كانت قد أكدت على أنها استطاعت أن تحقق أكبر أحلامها، وذلك عندما حصلت على جائزة الفنانة المفضلة بحفل توزيع جوائز الترفيه.

وقالت أصالة لجمهورها خلال منشور كانت قد نشرته في وقت سابق خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، إنها تعلمت أشياء مختلفة في العاصمة السعودية وهي الرياض، مشيرة إلى أنها شاركت الجائزة مع كل شخص يسعى لتحقيق حلمه وخاصة النساء، وكل شخص معافر ولديه أحلام وأهداف كبيرة مثلها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار