بلقيس تتحدث اللهجة التهامية بعد حفلها في جازان وفتاة توقفها عن الغناء

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
بلقيس تتحدث اللهجة التهامية بعد حفلها في جازان وفتاة توقفها عن الغناء

حازت الفنانة بلقيس فتحي على إعجاب متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إتقانها للعديد من اللهجات التي تظهر في حفلاتها في مختلف الأنحاء.

بلقيس فتحي تتحدث اللهجة التهامية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة بلقيس فتحي بعد انتهاء حفلتها في جازان ضمن حفلات جولة المملكة 2023 وهي تتحدث باللهجة التهامية.

وظهرت بلقيس فتحي في الفيديو بعد انتهاء الحفل واستعدادها للمغادرة في سيارتها وهي تتحدث إلى واحدة من الحضور للحفل وتعبر عن رضاها عن السهرة بقول: "السهرة كانت زخمة" باللغة التهامية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قدرة بلقيس فتحي على التحدث بالعديد من اللغات التي تتقنها وتقوم بالغناء بها في نفس الوقت، والتي صرحت من قبل أنها تعتبر نقطة قوتها تكمن في مدى إتقانها كل اللغات في غنائها.

حديث بلقيس فتحي باللهجة التهامية:

وقدمت بلقيس فتحي من قبل أغاني باللهجة اليمنية والمغربية والخليجية والمصرية، حيث اعتمدت في ألبومها السابق على مخاطبة الجمهور بخمس لهجات مختلفة في أغانيها وأطلقت مؤخراً أغنية باللهجة المصرية.

فتاة تجبر بلقيس فتحي في جازان التوقف عن الغناء

وتداول رواد السوشيال ميديا بعض اللقطات الأخرى من حفل بلقيس فتحي خاصة لقطة إجبار فتاة من الحضور لها على التوقف عن الغناء على المسرح.

حيث ظهرت الفتاة في مشهد طريف وهي تقوم بالغناء مع بلقيس أغنية مسألة سهلة ثم بدأت تتفاعل معها وتردد الأغنية بصوت مرتفع من منطقة الحضور لتتوقف بلقيس للحظات لتعطي الفتاة مساحة للغناء مع الفرقة وسط تفاعل الجمهور معها قبل ان تبدأ في استكمال الغناء مرة أخرى.

وكانت الفنانة بلقيس قد أحيت حفلا غنائيًا بجازان مساء أمس شاركها فيه الفنان عبدالله المانع، والذي أدت أغنيتها "ألف روح" آخر إصداراتها الغنائية لأول مرة على المسرح.

إطلالة بلقيس فتحي في حفل جازان

واعتمدت إطلالة بلقيس فتحي في حفل جازان على اللون الأسود، حيث ظهرت بفستان طويل يتميز بالأكمام التي جاءت بقصة الكاب الطويل أيضا.

بلقيس تتحدث اللهجة التهامية بعد حفلها في جازان وفتاة توقفها عن الغناء

ونسقت بلقيس فتحي أقراط طويلة منسدلة وأساور أتت على كف اليد. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر منسدل وكأنه مبلل، كما لجأت إلى مكياج ناعم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار