لقطة × رمضان: مي عمر تثير ضجة في أولى حلقات نعمة الأفوكاتو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024 آخر تحديث: السبت، 16 مارس 2024
لقطة × رمضان: مي عمر تثير ضجة في أولى حلقات نعمة الأفوكاتو

أثارت النجمة مي عمر ضجة واسعة من خلال ظهورها في الحلقة الأولى من مسلسل نعمة الأفوكاتو، وبدون نقطة مكياج واحدة تغير ملامحها، استطاعت مي أن تتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه الخطوة الجريئة.

مي عمر بدون مكياج في نعمة الأفوكاتو

تجسد مي عمر في المسلسل دور نعمة سعيد أبو علب، محامية ذكية ومجتهدة تثق في قدراتها على النجاح بنسبة تصل إلى 200%، وتقول عن نفسها: "أنا نسبة نجاح القضية معي مماثلة لنسبة فوز الأهلي بالدوري مضمونة 200% بالتعب والاجتهاد".

ظهرت مي عمر في الحلقة الأولى من نعمة الأفوكاتو بملامح طبيعية تماماً، وبحسب طبيعة الدور قررت مي عمر الظهور بدون الاستعانة بمكياج يغير ملامحها، وفضلت الملامح التي تخدم شخصيتها والدور الذي تقوم به.

مي عمر بدون مكياج

ولاقى ظهور مي عمر بدون مكياج تفاعلاً كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما نال الدور إعجاب الكثيرين، وقال البعض معقباً: "في المسلسل ده تمثل حرفياً الست المصرية الأصيلة اللي بتفضل ورا جوزها ومعاه مهما حصل من غير اي كلل أو ملل وكمان بتساعده ، حقيقي مي عامله دور عمرها هنا وبجد هي كل مرة بتطور من نفسها والمرة دي بالذات مش هبقي ببالغ لو قولت إنها تفوقت ع نفسها هنا.. أحسنت".

مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو

فيما قال البعض مشيداً بظهورها بدون مكياج: "جرأة حلوة من مي إنها تطلع من غير ولا نقطة مكياج بصراحة تحسب لها من أول حلقة".

مي عمر بدون مكياج

كما ظهرت مي عمر في المسلسل بمشروب مفضل وهو احتساؤها لمشروب الحلبة باللبن، وهي تفصيلة أشاد بها الجمهور أيضاً، مؤكدين أن اللقطات الخاصة والتفاصيل التي صنعها محمد سامي كمخرج في عالم نعمة الأفوكاتو مميزة واستطاع بجهده أن يوصلها للجمهور من خلال مشاهد المسلسل الأولى.

مي عمر صرحت عن أصعب مشاهد مسلسل نعمة الأفوكاتو، مؤكدة أن المصطلحات القانونية كانت متعبة في الحفظ، فضلاً عن أن مشهدها داخل القبور استنزفها نفسياً بصورة كبيرة.

مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو في 15 حلقة على مدار النصف الأول من شهر رمضان 2024، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت الرياض على شاشة mbc مصر.

ويعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على شاشة قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر والخامسة مساءً بتوقيت السعودية.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو حول المحامية نعمة التي تمارس مهنتها في المحاماة، وتنتمي لأسرة بسيطة في حارة شعبية، وتتزوج من رجل بخيل يعمل في محل لبيع المنبهات، بينما تحاول الحفاظ على حياتها وبيتها، تعرض عليها قضية تغير مسار الحياة تماماً وتبدأ الصراعات في الاشتعال.

مسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة مي عمر، أروى جودة، أحمد زاهر، ولاء الشريف، كمال أبو رية، سامي مغاوري، سلوى عثمان، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، لبنى ونس، محمود غريب، أحمد ماجد، غادة فلفل والمسلسل تأليف مهاب طارق مع محمد سامي ومن إخراج محمد سامي، وينتمي لدراما الـ15 حلقة ويعرض في النصف الأول من رمضان 2024.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار