بعضهن فولة وانقسمت نصين: هذا ما يجمع النجمات وبناتهن في الصور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
بعضهن فولة وانقسمت نصين: هذا ما يجمع النجمات وبناتهن في الصور

"فولة وانقسمت نصين" تعبير مصري دارج، يستخدم لوصف الشبه الكبير بين شخصين يحملان ملامح متقاربة أو متطابقة في بعض الأحيان، ولا يوجد مكان أفضل لاستخدامه، عن وصف الشبه بين أم وابنتها.

بعيدا عن الفن والشهرة والنجومية، لا تزال الأم أماً، حيث تعتدّ النجمات ومدونات الموضة وغيرهن من المشهورات بأمومتهن، تلك الغريزة التي تحمل الكثير من الحب النقي في طياتها، فماذا تخبرنا صور النجمات وبناتهن؟

ملامح متشابهة

تشارك النجمات في بعض الأحيان صورهن مع بناتهن عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقد يندهش الجمهور من شدة الشبه التي تحملها ملامح النجمة وابنتها.

تلك الملامح المتشابهة في بعض الأوقات تصل إلى حد التطابق المذهل، على الرغم من صغر سن البنات ولكن ملامحهن تنبئ بمستقبل يشبه شكل الأم إلى حد بعيد مثل بنات النجمة نانسي عجرم وابنة الفنانة إيمان العاصي.

ملابس متطابقة

تحرص الفاشينستات ومدونات الموضة على وجه التحديد، على الظهور بملابس متطابقة مع بناتهن، في إشارة منهن إلى الاهتمام بالمظهر وإمكانية تطبيق الإطلالات البالغة على الصغار برتوش مناسبة.

المدونة دينا زهران تحرص على الظهور بملابس متطابقة مع ابنتها أما نهى نبيل والدكتورة خلود كمشهورات عبر السوشيال ميديا أيضاً تهتمان بهذه القصة.

موهبة وراثية

تخبرنا الصور في بعض الأحيان عن موهبة استثنائية أو وراثية لابنة النجمة عن والدتها، قد تتقن الغناء، الرقص أو التمثيل.

دهب سيف سبيعي ابنة الفنانة سلافة معمار كشفت عن موهبتها في عالم الغناء مؤخرا، كما تشارك والدتها ملامحها الجميلة بصورة لافتة.

محبة خالصة

اتفقت النجمات أو اختلفت فيما بينهن، يبقى الحب الخالص النقي لبناتهن هو القاسم المشترك الذي يظهر في جميع الصور التي تنشرها النجمات معهن.

لمزيد من صور النجمات وبناتهن، يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار