نجمات ظهرن بتبدل في الملامح في حفل Joy awards: لم يعرف الجمهور بعضهن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
نجمات ظهرن بتبدل في الملامح في  حفل Joy awards: لم يعرف الجمهور بعضهن

لم تلفت النجمات الأنظار فقط بإطلالاتهن وأناقتهن اللافتة التي زينها لمكياج وقطع المجوهرات الفاخرة، وإنما ظهرت بعض النجمات بتغير واضح في الملامح، وهو ما أرجعه البعض للمسات المكياج التي غيرت ملامحهن، وأرجعها آخرون للتجميل، شاهدي أبرز صور النجمات في حفل جوي أووردز وشاركينا ملاحظاتك حول تغير ملامحهن.

بينما ظهرت البعض بلمسات مكياج مختلفة لفتت الأخريات الأنظار بتغير الملامح وشكل الوجه، وهو ما بدا وكأنهن خضعن لعمليات نحت الوجه وتغيير الملامح، ومن بين هؤلاء النجمات كانت الفنانة ميرهان حسين نجمة ستار أكاديمي، والتي اعتبر البعض أنها تحولت لنسخة من لجين عمران.

نجمات بعد التجميل

تألقت ميرهان حسين في حفل جوي أووردز بلمسات كلاسيكية ناعمة حيث اختارت فستان أسود أنيق أبرز رشاقته بلمسات مصمم الأزياء زياد صالح، وقطع مجوهرات من دار كارتييه، واختارت لإطلالتها تسريحة شعر ناعمة أبرزت أناقتها وناسبت تصميم فستانها.

ولكن إطلالة ميرهان حسين ليست الوحيدة التي لفتت الأنظار، وإنما نشرت الفنانة المصرية مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام أبرزت تفاصيل إطلالتها مثلما أبرزت تغير ملامحها خاصة من منطقة الذقن، حيث بدت نجمة ستار أكاديمية وكأنها خضعت لحقن الفيلر ونحت الوجه من منطقة الذقن ليبدو أكثر نحافة مما كانت عليه ليتفاعل معها الجمهور في تعليقات منها ما عبر عن إعجاب أصحابها بجمالها مثل: "حي الله أصلك الطيب ورده معطرة بالحب شوفتك طاقة إيجابية وراحة بال وسعادة طلة جميلة مثل عيونك الحلوة ميرهان حسين بحبك والله العظيم من القلب للقلب من العراق بغداد" وأخرى تساءلت عن تغير ملامحها واعتبرتها تحولت لنسخة من لجين عمران: "لأول وهلة اعتقدت أنك لجين عمران تشبهين ملامحها كثيراً"، "فيه في شكلك حاجة متغيرة خالص، بالذات من عند أسفل الوجه إيش سويتي حبيبتنات".

أما الفنانة ماغي بوغصن، فظهرت بفستان جعلها تبدو كأميرة من أميرات ديزني باللون البيبي بلو، ومنفوش من الأكمام وزينته بقطع مجوهرات فاخرة، إلا أن البعض اعتبر أن هناك تغير في ملامحها وهو ما تجلى بوضوح في عدد من الصور.

وكان لظهور الفناة نجوى كرم انطباع خاص لدى جمهورها، فعرفت نجوى كرم بحفاظها الدائم على شبابها وجمالها، إلا أن تغيراً واضحاً بدا في ملامحها، وهو ما أرجعه متابعون للمسات المكياج فيما أرجعه آخرون إلى أن النجمة اللبنانية خضعت للتجميل مؤخراً بشكل جعلها تبدو بتغير واضح في الملامح لم يعتد عليه الجمهور منها.

إلهام الفضالة قبل وبعد التجميل

إلهام الفضالة كانت صاحبة التغير الأكبر في الملامح، فلم يتعرف الجمهور على النجمة الكويتية بعد تداول صورها في حفل صناع الترفيه، جوي أووردز 2024، حيث بدت إلهام الفضالة كأنها في عمر الثلاثينيات، وسط تساؤلات الجمهور عن سبب تغير ملامح الفضالة وجعلها تعود للشباب ليربط البعض بين صغر ملامحها والزواج، معتبرين أن سعادتها مع زوجها تركت انعكاساتها على روحها وإطلالتها، فيما اعتبر آخرون أن الفنانة الشهيرة خضعت لحقن نضارة البشرة وشد الوجه وهو ما جعلها تبدو بملامح متغيرة، فيما رأى آخرون أن إلهام الفضالة خضعت لنحت الوجه خاصة وأنها ظهرت بوجه نحيف عما اعتادت الظهور به خلال السنوات الماضية.

حفل Joy awards 2024

وكان من بين النجمات الفنانة نور الغندور والتي بدت وكأنها خضعت لعملية نحت للوجه من أسفل حيث بدا وجهها أكثر نحافة من منطقة الذقن، وهو ما جعل الجمهور يسأل عن السر وراء نحافة وجه النجمات ونحته من منطقة الذقن وهل خضعن للتجميل أو للحقن فقط دون إزالة لعظام الوجه.

كما لفتت نادين نسيب نجيم الأنظار بتغير واضح في ملامحها فتعرف النجمة اللبنانية بخضوعها لكثير من عمليات التجميل التي غيرت من ملامحها كثيراً، وتألقت نادين نسيب نجيم بإطلالة ساحرة باللون الذهبي أبرزت جمالها وقوامها المثالي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار