بلاك بينك تشارك في موسم الرياض في هذا الموعد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2022
بلاك بينك تشارك في موسم الرياض في هذا الموعد

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن مشاركة فرقة بلاك بينك Black Pink الكورية، في فعاليات موسم الرياض، كواحدة من المفاجآت المنتظرة لعشاق الموسيقى الكورية بالمملكة.

فرقة بلاك بينك في السعودية

وأكد تركي آل الشيخ مشاركة الفرقة الكورية خلال فعاليات موسم الرياض في مفاجأة لمحبيهم، مشيراً إلى أنه سيكشف عن تفاصيل الحفل بالكامل خلال الفترة المقبلة.

وقال تركي آل الشيخ في تغريدته حول بلاك بينك في المملكة: "فرقة بلانك بينك واحدة من المفاجآت الكبيرة في موسم الرياض 2022، التفاصيل كاملة بنعلن عنها الفترة الجاية".

بلاك بينك تشارك في موسم الرياض في هذا الموعد

موعد مشاركة بلاك بينك في موسم الرياض

من ناحيتهم أعلنت فرقة بلاك بينك مشاركتهم في موسم الرياض يوم 20 يناير عام 2023 المقبل، من خلال نشر صورة تحتوي على جدول جولاتهم الغنائية المقبلة.

وشاركت فرقة بلاك بينك جدول جولتهم الغنائية القادمة، والتي سيشاركن فيها في عدد كبير من الدول الأوروبية والعربية من بينها الرياض وأبو ظبي.

بلاك بينك تشارك في موسم الرياض في هذا الموعد

وستنطلق فرقة بلاك بينك في جولتها الغنائية، ابتداءً من أكتوبر 2022، وستشارك في إحياء مجموعة من الحفلات الكبرى في دول أمريكا الشمالية ولندن والسعودية والإمارات لتنتهي الجولة الفنية ختاماً في يونيو 2023، في سيدني ثم أوكلاند.

الجمهور يتفاعل مع مشاركة بلاك بينك في السعودية

ولاقت مشاركة فرقة بلاك بينك في موسم الرياض، ترحيبا كبيرا بين قطاع عريض من سكان الرياض وجمهور موسم الرياض.

وأعرب البعض من رواد موقع تويتر، عن امتنانهم لإقناع الفرقة الكورية بالمشاركة في فعاليات موسم الرياض، حيث سيتمكنون من مشاهدتهم على أرض الواقع وقالوا "أنت مو عارف هذي أكبر وأفضل فرقة بالعالم شكرا لك خليتنا نشوفهم"، "أخيرا بنسمع بلاكبينك إن يور إريا بلاكبينك جاييين الرياض".

وتابع البعض أنهم متحمسون لحضور الحفل الكبير "أخيرا بنسمع روزي تقول رياد this beat got me feelin 
حماس متى نبدأ السنة الجديدة وتجيني فلوس"، كما طلب البعض تنظيم الحفل بصورة مريحة للجمهور وتضمن عدم التزاحم: "من الحين أقول لكم نبغا حفل يليق في بلاكبينك نبي كراسي للجميع وما في وقوف عشان ما أضطر أجي من فجر ربنا بس عشان أتزاحم مع الناس عشان أجي قدام. أبي أجي على وقت الحفل وألقى مكاني محجوز، مو دافعة فلوس عشان أدوخ من التزاحم، وشكراً.

بلاك بينك تشارك في موسم الرياض في هذا الموعد

وفرقة بلاكبينك هي فرقة كورية جنوبية بدأت نشاطها في يوم 8 أغسطس عام 2016 تحت إدارة وكالة واي جي إنترتينمنت وتتكون الفرقة من 4 عضوات، هن جيسو، جيني، روزي، ليسا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار