صوفيا فيرغارا تُشارك فيديو تستعرض خلاله خزانة ملابسها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
صوفيا فيرغارا تُشارك فيديو تستعرض خلاله خزانة ملابسها

شاركت النجمة صوفيا فيرغارا مع جمهورها مقطعاً مُصوّراً تستعرض خلاله خزانة ملابسها من داخل منزلها الذي يقع في مجمع بيفرلي بارك. وقد بدت خزانة ملابس صوفيا فيرغارا ممتلئة بأحدث صيحات الموضة والماركات العالمية سواء على مستوى الملابس والحقائب والأحذية والعطور والإكسسوارات.

خزانة ملابس صوفيا فيرغارا

خلال الفيديو، تألقت عضو لجنة تحكيم برنامج  America’s Got Talent البالغة من العمر 51 عاماً وسط ممتلكاتها الفاخرة، حيث ظهرت محاطة بالماركات العالمية مثل شانيل وغوتشي وبرادا وكلوي. وأطلّت فيرغارا خلال الفيديو ببنطال وقميص أسود دون حمالات.

خلال استعراضها لخزانة ملابسها، استعرضت صوفيا مجموعة من حقائب شانيل الملونة بأسعار تصل إلى 10 آلاف دولار للحقيبة الواحدة. كما استعرضت العديد من الأحذية من Dolce & Gabbana. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحقائب التي تنتمي إلى ماركات عالمية مثل كلوي وهيرميس وفندي.

صوفيا فيرغارا

صوفيا فيرغارا

صوفيا فيرغارا

صوفيا فيرغارا

يُذكر أن منزل صوفيا فيرغارا في بيفرلي بارك يتميز بالطراز التوسكاني ويضم 6 غرف نوم و 10 حمامات. ويصل سعره إلى نحو 26 مليون دولار.

كانت صوفيا فيرغارا قد كشفت مؤخراً عن تجربة طلاقها من الممثل جو مانغانيلو بعد زواج دام لنحو 7 سنوات، موضحة من خلال لقاء لها مع قناة CBS، أنها كانت تتوقع الزوبعة الإعلامية التي حدثت عندما انتشرت الأخبار عن انفصالها. قائلة: "لم يكن الأمر سيئاً، يجب أن أقول إن الصحافة كانت محترمة للغاية ولطيفة للغاية". وأضافت صوفيا فيرغارا أن ما تفعله الآن هو التركيز بالكامل على عيش حياة أفضل في الحاضر والمستقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار