هيا الشعيبي تشارك متابعيها تخرجها من مرحلة الثانوية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
هيا الشعيبي تشارك متابعيها تخرجها من مرحلة الثانوية

احتفلت اليوم الممثلة الكويتية هيا الشعيبي، بتخرجها من المرحلة الثانوية معبرة بها عن فرحتها بهذه الخطوة والإنجاز الذي حققته، حيث وثقت هذه اللحظات، وشاركتها مع المتابعيها.

الفنانة هيا الشعيبي تحتفل بتخرجها من مرحلة الثانوية

وثقت الفنان هيا الشعيبي لحظات احتفالها بتخرجها من المرحلة الثانية، بصورة لها بملابس التخرج، وكتبت عليها معلقة: "وآخرُ دعَوَاهُمْ أَنِ الحَمدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ"، كان الطريق طويلاً وصعبًا وكان الوصول على قدر المشقة مهيبا وعظيما! الحمد لله ما تناهى درب ولا ختم جهد ولا تم سعي إلا بفضله الحمد لله على البلوغ ثم نسألك اللهم التمام تم بحمد الله تخرجي من الثانوية العامة| قسم الأدبي".

وأضافت: "الحمد لله الحمد الله كافحت وصبرت ونجحت ونسيت كل شي تعبني بحياتي أنا وايد مستأنسة واللهم لك الحمد".

هيا الشعيبي تشارك متابعيها تخرجها من مرحلة الثانوية

مباركات وتهاني للفنان هيا الشعيبي بمناسبة تخرجها

وتلقت الفنان الكويتية العديد من التهاني والمباركات من زملائها في الوسط الفني، حيث تمنوا لها المزيد من النجاح والاستقرار في حياتها العملية، وإصرارها على مواصلة التعليم بالرغم من مرور العديد من السنوات.

حيث كتبت الإعلامية الكويتية حبيبة العبدالله: "ألف ألف مبروك ومنها للأعلى يارب وقريب ان شاء الله نشوف متخرجة من الجامعة"، بينما علق المتابعون على نجاحها قائلين: "فخر عظيم بامرأة مثلك لم يلهيها الفن أو المال عن طلب العلم ولم تهتم لآراء البشرية فهي تعلم إن الله يُقدر طالبين العلم ولو كان الطريق طويلاً ومتعباً، اللهم زدها علماً وبصيرةً والكثير من الحكمة يا رب العالمين".

وكتبت روان العنزي: "آسفة يا خريجات 2023 هيونه أجمل خريجة فيكم ألف مبروك هيونه ومنها للأعلى".

تعرض الفنان هيا الشعيبي لأزمة قلبية

ومؤخرا تعرضت الفنان الكويتية هيا الشعيبي إلى أزمة قلبية نقلت على إثرها إلى المستشفى في شهر مايو الماضي، وذلك بسبب حزنها على وفاة زميلها الممثل السعودي فهد الحيان، والذي وافته المنية أثر تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز الـ 52 عاماً.

حيث لازمها الحزن الشديد الذي أدى إلى وصلها لهذه الحالة، حيث نشر الفنان عبدالعزيز المسلم مقطع فيديو، علق من خلاله عن زيارته لها داخل المستشفى الأميري، والتي ظهرت منه مؤخراً على سرير المستشفى بملامح متعبة وحزينة بسبب أزمتها الصحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار