ابن الفنانة بلقيس يخطف القلوب بمقطع فيديو يغني فيه مع والدته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021 آخر تحديث: الخميس، 15 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
ابن سارة الودعاني يخطف القلوب بإطلالاته في العيد
ابن نوال الزغبي يخطف الأنظار في أول ظهور له مع والدته
بلقيس تروج لأغنيتها ونتدلع بمقطع فيديو رقص في الشارع

خطف ابن الفنانة بلقيس فتحي القلوب بمقطع فيديو ظهر فيه مع والدته وهما يغنيان، لتنشر الفنانة اليمنية مقطع الفيديو وسط تفاعل كبير من متابعيها.

وظهرت بلقيس في الفيديو وهي تحاول تشجيع ابنها على الغناء، وسط ردود أفعال عفوية منه خطفت قلوب متابعيها .

بلقيس فتحي وابنها

كانت الفنانة بلقيس  أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بأول صورة واضحة لابنها، حيث تخلت النجمة الشهيرة المقيمة في السعودية عن تحفظها ونشرت صورة تجمعها بصغيرها كشفت عن ملامحه بوضوح ليبدأ الجمهور في مقارنة شكله بوالديه.

ولفت تركي ابن الفنانة بلقيس فتحي وزوجها السعودي سلطان بن عبداللطيف الأنظار بملامحه الوسيمة، حيث أنه يتمتع ببشرة بيضاء بخلاف والديه صاحبي البشرة السمراء، كما كان شعره ناعماً وبدا عليه التركيز وهو يشاهد الصور الموجودة في الكتاب الذي كانت تقرؤه له والدته.

ابن الفنانة بلقيس يخطف القلوب بمقطع فيديو يغني فيه مع والدته

تزوجت النجمة بلقيس فتحي من  سلطان بن عبداللطيف منذ نحو 3 سنوات، ثم أنجبا طفلهما الوحيد تركي منذ حوالي عام، وهما يحرصان على الظهور سوياً عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، لكنهما يخفيان ملامح طفلهما الوحيد عن الجمهور.

 واستغلت الفنانة بلقيس فتحي فترة الحجر المنزلي في نشر مقطع فيديو رصدت من خلاله كيف تمارس الرياضة برفقة زوجها سلطان بن عبداللطيف للمحافظة على لياقتها البدنية، وحثت جمهورها على البقاء في المنزل والالتزام بتعليمات وزارات الصحة في مختلف الدول العربية بضرورة التباعد الاجتماعي ومنع الاختلاط والخروج المتكرر، والالتزام من جهة ثانية بنمط حياة صحي وممارسة الرياضة بشكل ثنائي يقلل من القلق والتوتر المصاحب للخوف من الإصابة بالمرض المتفشي عالمياً بأرقام مخيفة.

بلقيس فتحي

مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه بلقس فتحي وابنها ليس الأول الذي تشارك فيه النجمة الشهيرة جزء من حياتها الشخصية مع متابعيها، فسبق وخطفت بلقيس فتحي قلوب متابعها بفيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن تفاصيل جدية في حياتها لأول مرة، لتنهار من البكاء فجأة، وهو ما دفع الجمهور لتوجيه كلمات الدعم والمحبة لها.

 وظهرت بلقيس فتحي في مقطع فيديو خلال لقاها في مقابلة تليفزيونية قالت فيه: "أنا تربيت في بيت الأم فيه كانت الأم والأب والأخ وكل حاجة" لتشير بعد ذلك في حيثها إلى الغدر قائلة: "ويش يكون شعورك لما تجلس مع شخص على نفس الطاولوما تدري إيش بيفكر يعمل فيك وما تعرف نيته يبين لك إنه حبك وفي النهاية تكتشف إنه حب شهرتك".

 وأضافت بلقيس رداً على سؤال لها حول كيفية ممارستها لحياتها وشغلها وسط ما تمر به لترد باكية: "كل الناس بتشوف بلقيس ناجحة وموهوبة والكل مبسوط بيها على المسرح ".