رابح صقر ونوال الكويتية يحتفلان بعيد ميلاد أحلام الشامسي

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024
رابح صقر ونوال الكويتية يحتفلان بعيد ميلاد أحلام الشامسي

احتفل عدد من نجوم الفن بعيد ميلاد الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الـ 56 بمفاجأة لها خلال بروفات التحضير إلى حفلها القادم في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

رابح صقر ونوال الكويتية يحتفلان بعيد ميلاد أحلام الشامسي

وتقلت أحلام الشامسي التهنئة من قبل عدد من النجوم من بينهم الفنانة نوال الكويتية والفنان رابح صقر والملحن سهم خلال المفاجئة التي حضروها لها.

وفي التفاصيل، فوجئت أحلام الشامسي بمجموعة من النجوم خلال تحضيراتها لحفل الشاعر الأمير سعود بن عبدالله، بمفاجئة للاحتفال بعيد ميلادها خلال تجارب الأداء التي تخوضها على مسرح محمد عبده أرينا.

وظهر رابح صقر وأميمة كال ونوال الكويتية، وسالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعد أن أحضروا قالب حلوى من طبقات عدة للاحتفال بعيد ميلاد أحلام مقدمين لها أطيب التهاني.

وعبرت أحلام عن سعادتها وصدمتها من تلك المفاجئة، ومازحت الجميع بعد أن تمنت لنفسها عاماً مليئاً بالنجاحات والسعادة.

وظهرت أحلام وهي تحتضن نوال الكويتية وأميمة طالب، وتمنوا لها عمرا مديداً ومزيد من النجاح في مجالها الفني، قبل أن يرد أحد الحضور قائلاً: "الحمد لله عشنا عصرك"، ومازحت أحلام الجميع قائلة: "الحمد لله عشتوا عصري"، لينفجر الجميع ضاحكاً.

نجوم الفن يقدمون التهاني إلى أحلام الشامسي

وتلفت أحلام خلال الأيام الماضية العديد من التهاني من نجوم الوطن العربي، عبر هاشتاق "ميلاد أحلام"، عبر فيه الجميع عن الحب الذي يكنه الجميع لها.

ومن جهتها كتبت الفنانة اللبنانية إليسا تدوينة تمنت لها النجاح والتألق قائلة: "مضوية الدنيا مثل ما أنتي، ويضل كله مقهورين من الملكة".

وتمنت الفنانة بلقيس فتحي عاماً مليئاً بالسعادة والصحة للفنانة أحلام، أما الموسيقار أمير عبد المجيد عبر عن تقديره لأحلام واصفاً إياها بملكة المسرح بلا منازع، مؤكداً على حبه لها.

وأشاد الإعلامي اللبناني نيشان بالفنانة أحلام الشامسي، عبر تدوينة كتب فيها: "السعاجة تليق بنجمة مثلك أحلام الغالية"، ووصفتها كارول سماحة بالعفوية معبرة عن تقديرها لصدقها الشديد.

وتمنى رابح النجاح لأحلام قائلاً: "العمر كله، أم فاهد، من نجاح إلى نجاح"، وذلك قبل أن يشترك في المفاجئة التي جهزها لها عدد من النجوم، أما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أكدت على تمنيها كل ما هو جميل لأحلام الإماراتية

وعلى طريقتها الخاصة، احتفلت أحلام الشامسي بعيد ميلادها، عبر تدوينة على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، وكتبت فيها: "اللهم إني استودعتك عاماً مضى من حياتي، فاغفر لي ما كان فيه وبارك لي في عامي".

وتابعت قائلة: "يا رب عامي هذا أفضل من كل أعوامي، أصلح لي نفسي، وأرضيني ويسر لي أمري، كل عام وأنا بكم بخير وفرح".

ومن جهة أخرى، تستعد الفنانة أحلام الشامسي خلال الفترة الحالية من أجل إحياء حفل غنائي جديد في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض والذي سيقام على مسرح أبو بكر سالم في العاصمة السعودية في 17 فبراير الجاري.

أحلام الشامسي في بروفات الحفل

ومن المقرر أن يضم الحفل عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان محمد عبده وماجد المهندس وأميمة طالب ونوال الكويتية،، بقيادة المايسترو هاني فرحات، للاحتفاء بأغاني الأمير سعود بن عبدالله، الذي نشر صورة له مع الفنانة أحلام الشامسي من كواليس التحضيرات والبروفات، وكتب عليها: "من بروفة الفنانه الغاليه أحلام... سعيد بمشاركتك".

يذكر أن الحفل يقام برعاية موسم الرياض وخصص لتكريم الشاعر الأمير سعود بن عبدالله بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب.

وكان الحفل الأخير للفنانة أحلام في السعودية أيضاً بعنوان ليلة أحلام والتي ظهرت فيه بثلاث إطلالات مختلفة واختفلت بين الجمهور بعيد الحب وعيد ميلادها وعبرت عن سعادتها للاحتفال به وسط الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار