الدكتورة خلود تحتفل بعيد ميلاد أبنائها بلقطات دافئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
الدكتورة خلود تحتفل بعيد ميلاد أبنائها بلقطات دافئة

احتفلت الدكتورة خلود بعيد ميلاد توأمها، والذي تزامن مع احتفالات اليوم الوطني الكويتي، ونشرت الفاشنيستا الكويتية الشهيرة مجموعة من الصور واللقطات التي وثقت بها احتفالها بعيد الميلاد.

 تفاعل الجمهور مع صور الاحتفال بعيد ميلاد أبنائها، وكتبت الدكتورة خلود رسالة أرفقتها مع الصور عبرت عن حبها الشديد لأبنائها وفخرها بالاحتفال باليوم الوطني الكويتي في نفس التوقيت الذي تحتفل فيه بعيد ميلاد أبنائها.

 أبناء الدكتورة خلود

 وكتبت الدكتورة خلود: "في هذا اليوم  ولدت أحلى وألطف توائم في العالم كله.. ليان وليليان وخالد.. خمس سنوات ما شاء الله مروا  وكأنهم  نسمة الهوا. صار عمرهم خمس سنوات العمر كله يارب كل عام وأولادي  بخير أدعوا الله أن  يمدهم بطول العمر ويوفقهم.. ولدت بأحلى يوم ٢٥ فبراير.. العيد الوطني الكويتي وعيد ميلاد توائمي .. العيد عيدين".

 تفاعل متابعون مع منشور الدكتورة خلود، واستعادوا ذكرياتهم في تعليقات من بينهم: "مستحيل انسى تاريخ ميلادهم ، كنت توني والده بنفس اليوم وامي دخلت تبشرني ( دكتوره خلود ولدت ) وأنا من الألم مو مستوعبه وناسيه مين د.خلود أصلا وأقلها معين؟ وتعيد الين استوعبت". 

دكتورة خلود وأولادها

 فيما انتقد متابعون إطلالات أبناء الدكتورة خلود في تعليقات من بينها: "الولد دائما لابس لبس وشوز أكبر منو ..طالا ما انتي خلاهم دائما علي السؤال ميديا خطيبهم استايلش والله لبسهم محلو أبدا مع انو اسم الله هم حلوين الله يحفظهم .. كل عام وهم بخير". "ما عجبني شكل ليان وليليان ما كانهم في حفلة عيد ميلادهم الشعر مش عاملينه استشعار وشكلهم مش مرتب". "بستغرب من اللي يكتبون تعليقات غريبة على دكتورة خلود وولادها وبالذات هادول الي يسخرون من لبس الأطفال لها الدرجة انتم مرضى! أطفال وينبسطون بحياتهم وما هم اللي يختارون أزيائهم، وحتى لو هاد هو ذوق الأم كيف بتقدروا تكتبوا كلام جارح هيك،والله أنا  لو مكان دكتورة خلود أقاضيكم بالتهم اللي تبين كيف أنتم تسببتوا في ضرر معنوي لولادي.. الله يهديكم".

أبناء دكتورة خلود

 وعن تطابق ملامح توأمها كتب متابعون الكثير من التعليقات الطريفة من بينها: "خلود أحب اقولك احنا نعرف نفرق أكتر منك أنتي بهدية ليليان حاطه صورة ليان وهي بيبي مع ان ملامح ليان مميزه من وهي بيبي وفي اختلاف بينهم في الملامح والعيون". "ليان مش بس اعرف أفرقها عن ليليان دي محفورة في قلبي بكل تفاصيلها أعرفها لو ليها مليون شبيه هل حد ما يعرف روحه يدكتوره!". "ليان الأول وبعدين ليليان وبعدين خالد +ليان خرجت آخر واحدة من الحضانة لأنها كانت أقل وزناً فيهم الله يحميها الحلوه ويبارك فيها".

عيد ميلاد أبناء دكتورة خلود

 ودافع متابعون عن دكتورة خلود بعد انتقادات طالت احتفالها بعيد ميلاد أبنائها تزامناً مع ما يعيشه أهل غزة وكتب متابع: "الآدمية تحتفل هي وعيالها ولا آذت أحد الله يديم عليهم وناستهم ويخليهم لبعض أهل ذيك الديرة كلوها بقشورها مدري يبونها تحارب عنهم ولا يرونها تموت من النكد وتقعد تقفل عليها في بيتها وتوقف حياتها عشانهم مع انهم هم وحكومتهم السبب في اللي يصير لهم لو يصفون قلوبهم من الحقد والحسد ع العرب ويلتفتون لديرتهم كان تحرروا بس لا يبون يفتكون ولا يفكون الناس شرهم الله المستعان بس ناس غريبه".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار