بنات حلمية بولند يخطفن الأنظار في أحدث ظهور: شاهدوا كم كبرا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
بنات حلمية بولند يخطفن الأنظار في أحدث ظهور: شاهدوا كم كبرا

خطفت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، الأنظار إليها بعد نشرها صوراً من جلسة تصوير خضعت لها برفقة عائلتها والتي ضمت ابنتيها ووالدها.

بنات حليمة بولند يخطفن الأنظار

ونشرت حليمة بولند الصور مع والدها وابنتيها حيث اعتمدت على إطلالات باللون الأحمر موحدة مع ابنتيها، وتفاعل الجمهور مع ظهورهن معها.

وكشفت جلسة التصوير عن تطور ملامح ابنتي حليمة بولند بعد أن كبرا في السن، وتباينت ردود أفعال المتابعين حول المقارنة بين شكل بنات حليمة بولند وبينها، بينما علق الكثير على استمرار تغير شكل حليمة بولند جراء عمليات التجميل التي خضعت لها.

بنات حلمية بولند يخطفن الأنظار في أحدث ظهور: شاهدوا كم كبرا

واتفقت عدداً من التعليقات على التشابه الكبير بين حليمة بولند وابنتها الكبرى، وكذلك الشبه بين والدهم وابنته الصغرى: "الكبيرة نسخة الأم، والصغيرة نسخة الأب".

وأعادت بعض التعليقات الحديث عن مرض ابنة حليمة بولند الكبرى، والذي كشفت عنه منذ فترة موضحة أنها كانت برفقتها في المستشفى بسبب خضوعها لبعض الفحوصات الطبية للاطمئنان عليها.

ولفتت إلى أن هناك اشتباهاً في إصابة ابنتها كاميليا بفقر الدم بسبب شحوب واصفرار وجهها وعدم رغبتها في تناول الطعام ومن جهة أخرى أوضحت أنها تشك في إصابة ابنتها مريم بالسكر بسبب سمنتها.

بنات حليمة بولند

لم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها حليمة بولند مع ابنتيها، فقد ظهرن في أكثر من مناسبة ومقاطع فيديو كان الأخير يرقصن فيه بعقوية خطفت القلوب، وعلقت عليه الإعلامية الكويتية قائلة: "اسم الله على بناتي كاشخين ومستنيين واااي اسم الله على بناتي سكر نباتي".

وظهرت بنات حليمة بولند وهن يرقصن على أنغام إحدى الأغنيات بملابس متطابقة وبمجرد نشر حليمة بولند لمقطع الفيديو انهالت عليها التعليقات التي تغزلت في جمال بناتها  وعبرت عن إعجاب  الجمهور بإطلالتهن.

تغير شكل حليمة بولند يضعها في مرمى الانتقادات

واعتاد الجمهور حالياً الهجوم على حليمة بولند في كل مرة تظهر فيها بسبب تغير ملامحها الشديد خاصة بعد أن ظهرت سابقاً بتغيرات صادمة في ملامحها.

وشبه البعض حليمة بولند بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، إذ قال المتابعون إن حليمة تسعى لتصبح نسخة عن هيفاء بسبب كثرة عمليات التجميل.

وظهرت حليمة بولند أيضا بملامح قريبة من ملامح الفنانة المغربية دنيا بطمة، الأمر الذي صدم جمهورها بعد خضوعها لعملية تجميل سابقة، حيث تميل بولند لزيارة عيادات التجميل بصورة متكررة.

وكانت حليمة بولند اعترفت خلال برنامج شيخ الحارة أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل في الأنف أو الشفاه وذلك لأنها تخاف على شكل أنفها من التشوه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار