بمفاجأة خاصة: كرم بورسين يحتفل بعيد ميلاد شقيقته

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2024
بمفاجأة خاصة: كرم بورسين يحتفل بعيد ميلاد شقيقته

احتفل الفنان التركي كرم بورسين، بعيد ميلاد شقيقته ميلس، بمفاجأة خاصة منه، حيث قرر أن يسافر لها في المكان الذي تقيم فيه للاحتفال معها بعيد ميلادها، وترك لها رسالة خاصة معبراً لها عن الحب الكبير الذي يكنه لها.

احتفال كرم بورسين بعيد ميلاد شقيقته

نشر كرم بورسين فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، عبارة عن مجموعة من الصور التي تحمل ذكرياته مع شقيقته منذ طفولتهما وقضاء وقت ممتع مع والدتهما، وسفرهما المستمر، حيث ظهر بورسين في بداية الفيديو وهو يوجه رسالة لها، واختتم الفيديو بوصوله لها، وهو ما نال إعجاب الكثير من معجبي الفنان التركي.

شاهدوا الفيديو

رسالة كرم بورسين لشقيقته 

قال بورسين في بداية الفيديو الذي نشره: "اليوم عيد ميلاد شقيقتي، لذلك هي تظن أنني لن أذهب إليها، ولكني سأذهب الآن وأفاجئها"، كما شارك في الفيديو أجزاء من رحلته منذ نزوله من سيارته وصعوده للطائرة حتى وصوله لها ولكنها كانت في انتظاره مما أدى إلى فشل مفاجأته لها، ثم احتفل معها بعيد ميلادها، واختتم الفيديو كاتباً: "إلى صديقتي الأولى أنا أحبك كثيراً".

وكتب بورسين معلقاً على الفيديو: "صديقتي الأولى وفي بعض الأحيان كنت صديقتي الوحيدة التي لم أستطع أن يكون لي أختاً أفضل منك، أحبك على الرغم من أنني لم أتمكن من مفاجأتك شكراً أمي وأبي".

تفاعل الكثير من معجبي الفنان التركي على الفيديو الذي نشره، وعبروا عن إعجابهم باحتفاله بها رغم فشل خطته لها، ولكن يكفيه شرف المحاولة، وتمنوا لها عاماً جديداً سعيداً تستطيع أن تصل فيه إلى كل ما تريد، وتحقق كل أمنياتها الكثيرة، كما قالت شقيقته في تعليقها على الفيديو وأكدت على أنه أول صديق لها أيضاً ووضعت قلوب كثيرة مع التعليق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار