بوراك وفهرية يحتفلا بعيد ميلاد ابنهما كاران (صور)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
بوراك وفهرية يحتفلا بعيد ميلاد ابنهما كاران (صور)

احتفل الثنائي التركي بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان في أجواء عائلية لطيفة بعيد ميلاد ابنهما الأكبر كاران والذي أتم عامه الخامس مساء أمس.

تفاصيل احتفال بوراك وفهرية بعيد ميلاد ابنهما كاران

شارك الثنائي صوراً مختلفة من أجواء الاحتفال بعيد الميلاد عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب بوراك أوزجيفيت: "عيد ميلاد سعيد يا رجل".

وجاءت الصور مليئة بالسعادة والبهجة، وهو ما تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين السعادة للعائلة، حيث يعد بوراك وفهرية من الثنائيات المحبوبة في تركيا والوطن العربي، كما نالت الصور إعجاب المتابعين، مؤكدين على أن الاحتفال جاء مشابهاً للاحتفال بعيد ميلاد ابنهما الأصغر كرم.

وقرر الثنائي الاحتفال بعيد الميلاد في حديقة، مع تنسيقات هادئة وجميلة ناسبت حفل عيد الميلاد، بدءاً من كعكة كبيرة حملت شخصية كرتونية للأطفال خاصة الأولاد، وجاء الديكور يتناسب مع شخصية ابنهما التي تميل لألعاب الأكشن.

من جانبها نشرت فهرية أفجان صور أخرى من الاحتفال وعلقت عليها أن ابنها الأكبر بلغ عامه الخامس، وكانت أغلب الصور قد احتوت على مشاركة ابنهما الأصغر كرم الذي احتفل بعيد ميلاده يوم 18 يناير/كانون الثاني.

وعلى الرغم من حرص الثنائي على إخفاء ملامح ابنهما الثاني كرم، إلا أنهما وبالتزامن مع الاحتفال بعامه الأول شاركا ملامحه، وهو ما نال إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي متحدثين عن تقارب التشابهه بينه وبين والديه.

لمزيد من صور احتفال فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار