بوسي شلبي تغازل جون ترافولتا: أنت أيام شبابي الحلوة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يناير 2022
بوسي شلبي تغازل جون ترافولتا: أنت أيام شبابي الحلوة

حرصت الإعلامية بوسي شلبي على حضور حفل توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم مساء الخميس 27 يناير في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وكعادتها نقلت لجمهورها كل تفاصيل الحفل من خلال فيديوهات عبر حسابها بموقع وتطبيق إنستقرام.

بوسي شلبي تتغزل في جون ترافولتا

ومنذ أن التقت بوسي شلبي بالنجم العالمي جون ترافولتا، لم تتمالكها الفرحة وذهبت لتلقي التحية عليه وتطالبه بزيارة مصر.

في البداية تحدثت بوسي باللغة الإنجليزية لترحب بجون ترافولتا، وبعدها تحدثت بالعربية قائلة: "أنت أيام شبابي الحلوة كلها يا ترافولتا، شفتوا ترافولتا شفتوا القمر" ثم طالبت الفنان أشرف زكي بدعوته إلى المهرجانات المصرية.

نجوم Joy awards

حفل Joy awards سيشهد تكريم نخبة من النجوم والإعلاميين المؤثرين، إلا أن اختيار الفائزين سيختلف عن الطريقة التي يتم بها اختيار الفائزين في حفلات التكريم والمهرجانات، فالجمهور هو صاحب الكلمة العليا في اختيار فائزي حفل صناع الترفيه، وذلك من خلال التصويت عبر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته للمرشحين الذين يختارهم بنفسه في كل فئة من الفئات المصنفة والتي تتضمن السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية، على أن تتضمن كل فئة مجموعة من الجوائز لتخصصات متفرعة منها.

جوائز Joy awards

مرحلة تحديد الأعمال والأشخاص المرشّحين كانت قد انطلقت في 20 من أكتوبر من العام الماضي وامتدت طوال شهر كامل، لينتج عنها تحديد أربعة مرشّحين عن كل فئة وهم اللذان نالوا أكبر عدد من التصويت، وهو ما ترتب عليه دخولهم في مرحلة التصويت النهائي والذي سيستم حتى الساعات الأخيرة من الحفل لتعلن نتائج الفائزين بعدها على الملأ.

وتنافس عدد من النجوم على جوائز joy awards حيث سيصوت الجمهور للمشاركين في 14 فئة بينهم السينما، الموسيقى، وكذلك المؤثرون في مجال الإعلام.

جوائز Joy awards

فاز الفنان السعودي يعقوب الفرحان، بجائزة أفضل ممثل عن فئة المسلسلات، عن مشاركته في مسلسل "رشاش"، وفازت السعودية إلهام علي بجائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات، عن مشاركتها بمسلسل "اختطاف"، وفاز السعودي فايز بن جريس جائزة الوجه الجديد عن فئة المسلسلات، بمشاركته في مسلسل "رشاش".

فاز الفنان المصري محمد هنيدي بجائزة أفضل ممثل سينمائي، عن مشاركته في فيلم الإنس والنمس، أما الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص ففازت بجائزة أفضل ممثلة سينمائية عن فيلم العارف.

أما رامز جلال  كان هو الأكثر تصويتاً ليفوز جائزة أفضل برنامج من حيث نسب المشاهدة عن برنامجه "رامز عقله طار".

وفاز نجم بوليوود سلمان خان بجائزة Joy Awards  شخصية العام، ووجه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على منحه الجائزة، فيما قدم مواساة للنجمتين دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.

لمشاهدة الجوائز كاملة: القائمة الكاملة لجوائز حفل Joy Awards 2022 بالرياض

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار