بوسي شلبي ترد على السخرية منها: ترافولتا أيام طفولتي كمان

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022
بوسي شلبي ترد على السخرية منها: ترافولتا أيام طفولتي كمان

خرجت الإعلامية بوسي شلبي عن صمتها للرد على موجة الانتقادات والسخرية التي تعرضت لها على مدار اليومين الماضيين بسبب الفيديو الذي نشرته ترحب فيه بالفنان العالمي جون ترافولتا خلال حفل توزيع جوائز joy awards 2022

بوسي شلبي ترد على السخرية منها

وردت بوسي شلبي مؤكدة على ما قالته في الفيديو واصفة فيه جون تراقولنا بأنه يمثل ذكريات الشباب والطفولة له.

ونشرت بوسي شلبي عدداً من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لأشهر أفلام جون ترافولتا مثل Grease وSaturday Night Fever في بداية عمله بالسينما .

وعلقت بوسي شلبي مهاجمة منتقديها قائلة: "طب يا ترافولتا إنت أيام شبابي والله .. I love you ... هو انتو متعرفوش إن في حاجة اسمها هزار؟".

وأضافت بوسي شلبي "آه ترافولتا من أيام شبابي وأيام طفولتي كمان ترافولتا (فيلم Saturday Night Fever 1976)(فيلم Grease مع أوليفيا نيوتون جون 1977) أظن الرسالة وصلت".

جاء رد بوسي شلبي بعد موجة من السخرية بسبب الفيديو الذي بدت فيه كأنها لا تصدق أنها التقت بالفنان العالمي جون ترافولنا وتطالبه بضرورة زيارة مصر.

بوسي شلبي تتغزل في جون ترافولتا

ومنذ أن التقت بوسي شلبي بالنجم العالمي جون ترافولتا، لم تتمالكها الفرحة وذهبت لتلقي التحية عليه وتطالبه بزيارة مصر.

في البداية تحدثت بوسي باللغة الإنجليزية لترحب بجون ترافولتا، وبعدها تحدثت بالعربية قائلة: "أنت أيام شبابي الحلوة كلها يا ترافولتا، شفتوا ترافولتا شفتوا القمر" ثم طالبت الفنان أشرف زكي بدعوته إلى المهرجانات المصرية.

جوائز Joy awards

فاز الفنان السعودي يعقوب الفرحان، بجائزة أفضل ممثل عن فئة المسلسلات، عن مشاركته في مسلسل "رشاش"، وفازت السعودية إلهام علي بجائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات، عن مشاركتها بمسلسل "اختطاف"، وفاز السعودي فايز بن جريس جائزة الوجه الجديد عن فئة المسلسلات، بمشاركته في مسلسل "رشاش".

فاز الفنان المصري محمد هنيدي بجائزة أفضل ممثل سينمائي، عن مشاركته في فيلم الإنس والنمس، أما الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص ففازت بجائزة أفضل ممثلة سينمائية عن فيلم العارف.

أما رامز جلال  كان هو الأكثر تصويتاً ليفوز جائزة أفضل برنامج من حيث نسب المشاهدة عن برنامجه "رامز عقله طار".

وفاز نجم بوليوود سلمان خان بجائزة Joy Awards  شخصية العام، ووجه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على منحه الجائزة، فيما قدم مواساة للنجمتين دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.

لمشاهدة الجوائز كاملة:  القائمة الكاملة لجوائز حفل Joy Awards 2022 بالرياض

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار