بيبي عبد المحسن تمازح مدون كويتي بسبب صورتها مع رونالدو وهكذا رد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
بيبي عبد المحسن تمازح مدون كويتي بسبب صورتها مع رونالدو وهكذا رد

عبرت الفنانة الكويتية بيبي عبد المحسن عن سعادتها بلقاء اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في العاصمة السعودية الرياض بعد أن جمعت الصدفة بينهما في أحد الأماكن.

بيبي عبد المحسن تكشف تفاصيل لقائها مع رونالدو

وكشفت بيبي عبد المحسن تفاصيل لقائها به من خلال فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، أوضحت أنها كانت متوجهة لحضور فعالية في معرض الرياض الدولي للكتاب قبل أن يخبرها أحدهم أن رونالدو متواجد لذا قررت انتظاره.

وظهرت بيبي عبد المحسن مع المدون الكويتي طلال سام وهما يجلسان في انتظار التقاط الصور مع كريستيانو رونالدو، موضحة أنهم أخبروها أن رونالدو لا يرفض التقاط الصور مع الفتيات.

ومازحت بيبي عبد المحسن، المدون طلال سام قائلة: "كنت بروح إيفنت وقالوا لي رونالدو بينزل قاعدين ننطر حظنا قالوا لي إنه ما يقول لا حق البنات فأنا الواسطة الحين"، ليرد عليها قائلا: "أكيد بيقول لي أنا لا".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو بتعليق عليه: "بيبي عبد المحسن فرحانة بإعجاب رونالدو في شعرها".

وبعد أن نشرت بيبي عبد المحسن صورتها مع رونالدو، مازح طلال سام متابعيه عبر منصة إكس، تويتر سابقا، بإعادة تغريد صورة مركبة بينه وبين رونالدو بعد أن وضع نفسه مكان الفنانة الكويتية.

بيبي عبد المحسن تمازح مدون كويتي بسبب صورتها مع رونالدو وهكذا رد

يذكر أن بيبي عبد المحسن نشرت صورة جمعتها بقائد نادي النصر، كريستيانو رونالدو، وهي تقف بجانبه وعلقت عليها:"شوفو منو صادفت".

وجاء التقاط هذه الصورة خلال زيارتها للعاصمة الرياض حيث جمعتها الصدفة في نفس مكان إقامة الفريق السعودي قبل مباراة النصر ونادي استقلال دوشنبه الطاجيكي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار