تفاصيل لقاء بيبي العبد وكريستيانو رونالدو في الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
تفاصيل لقاء بيبي العبد وكريستيانو رونالدو في الرياض

فاجأت الفنانة الكويتية، بيبي العبد المحسن، متابعيها بظهورها مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، في الرياض وذلك بعد لقاء جمع بينهما بالصدفة.

لقاء بيبي عبد المحسن وكريستيانو رونالدو

ونشرت بيبي العبد صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهي تقف بجانب كريستيانو رونالدو وعلقت عليها قائلة: "شوفو منو صادفت".

وشاركت الفنانة الكويتية صورة لحافلة نادي النصر السعودي عبر ستوري إنستغرام والتي التقت بها أثناء زيارتها للعاصمة الرياض لحضور معرض الرياض الدولي للكتاب، الذي ظهرت فيه مؤخراً.

تفاصيل لقاء بيبي العبد وكريستيانو رونالدو في الرياض

لم تكن بيبي العبد هي الفنانة العربية الوحيدة التي ظهرت مع رونالدو مؤخراً، فبعد أن شارك قائد نادي النصر في الإعلانات الدعائية لموسم الرياض 2023، ظهر مع الفنان المصري أحمد عز أثناء تصوير الإعلان والذي ظهر فيه الأخير جالساً على كرسي ذهبي ثم يبدأ في التجول والسير لاستكشاف المكان المحيط به ليلتقي بكريستيانو رونالدو وهو يلعب كرة القدم ليوجه له علامة امتياز للإشادة به.

ومن قبل إثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند جدلاً بعد أن كشفت عن تلقيها اتصالاً هاتفياً من رونالدو وطلبه لقاءها من أجل التقاط الصور معه بعد أن التقت به مصادفة داخل أحد الفنادق التي كان يقيم فيه بصحبة الفريق.

رونالدو ونادي النصر

وأحرز رونالدو أول أهدافه في دوري أبطال آسيا في مباراة النصر ونادي استقلال دوشنبه الطاجيكي، من خلال هدف التعادل الذي سجله في الدقيقة 66 من المباراة، التي انتهت بفوز النصر بنتيجة 3-1 ليتصدر المجموعة الخامسة من البطولة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مباراتين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار