المداح الحلقة 26: ظهور قرين صابر المداح وأمينة تتعرض للإجهاض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
المداح الحلقة 26: ظهور قرين صابر المداح وأمينة تتعرض للإجهاض

تصاعدت أحداث مسلسل المداح في الحلقة 26 فظهر قرين صابر المداح، حمادة هلال، لزوجته رحاب، هبة مجدي، والتي فقدت الوعي من صدمتها، كما تعرضت أمينة، سلمى أبو ضيف للاجهاض في شهرها الثاني.

وتصدر مسلسل المداح الحلقة 26 قائمة المؤشرات على موقع البحث الشهير وسط تفاعل كبير مع  الأحداث وترقب لما سيحدث في الحلقات القادمة.

المداح الحلقة 26 

يلتقي صابر المداح بعماد، تامر شلتوت، والذي يحاول طمأنة صابر ويؤكد له حسن نواياه،  كما يركد له أن أمينة هي السبب فيما وصل إليه حاله، وهو ما يُغضب صابر ويؤكد له أن القدر هو ما دفعه لزيارة مولد سيدي القناوي، وهي الزيارة التي تعرف من خلالها على قصة أمينة والجن العاشق وقرر مساعدتها، فيطلب عماد من صابر أن يقرأ المكتوب ويحاول تفسيره للنجاة من الجن.

تتصاعد الأحداث ويقابل صابر المداح تاج، يسرا اللوزي، ويحكي لها ما يعيشه لتؤكد له أنه ستساعده ولن تتخلى عنه، ثم تتعرض أمينة للإجهاض في شهرها الثاني وترى بعض التهيؤات التي أدركت مؤخراً أنها كابوس.

تحاول زوجة صابر المداح الوصول إلى ابنها عز الذي خطف بسبب أمينة، فتذهب لعائلة الأخيرة إلا أنهم يؤكدون لها أنهم يعانون الكثير من الكوارث بسببها.

انتهت أحداث الحلقة 26 من مسلسل المداح بمواجهة بين عماد والجنية هند بنت الأحمر والتى تهدده بسبب خروجه عن طريقهم، إلا أنه يصمد على موقفه ويؤكد لها أنه سيستمر في طريقه دون رجعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار