عبير سندر تدعم فيصل العتيبي بعد تعرضه للتنمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
عبير سندر تدعم فيصل العتيبي بعد تعرضه للتنمر

دافعت عبير سندر عن فيصل العتيبي بعد موجة عالية من التنمر التي تعرض لها الفنان الشاب في آخر ظهور له، ومواجهته للأمر بشجاعة.

وأوضحت عبير سندر أن حجم تأثر فيصل العتيبي سيكون بشكل أكبر لصغر سنه، كما اعتبرت أنه مع الوقت سيدرك أن المشكلة ليست فيه وإنما في المتنمرين عليه، كما أكدت عارضة الأزياء السعودية أن حديثها عن التنمر ليس بهدف التعبير عن غضبها وإنما لمعرفتها الكاملة بأن المشكلة في المتنمرين وعقلياتهم وإنها تريد أن توعي الجمهور وتوجه رسالة للأشخاص المتنمرين.

عبير سندر تدافع عن فيصل العتيبي

وقالت عبير سندر إن: "اللي أنا أحسه اللي مفروض يصير في هذه الحالة، أنا اكتشفت إن الواحد ما يقدر يغير مجتمع لكن يقدر يغير نفسه هو، والولد صغير لما شوفت الفيديو عمره ما يتعدى 16 أو 17، ولأنه مراهق فالفكرة صعبة عليه، لكن لو كبر وفضل في هذا المجال هيفهم كيف يحمي نفسه".

وأضافت: "أنا لما كنت أتكلم في هذه الأمور والله ما كانت تأثر فيا، يمكن زمان كانت تأثر فيا، لكن الحين ما تأثر فيا، ولما بتكلم فيها علشان أوعي الناس وأوجه رسالة للجهلة وللتثقيف، لكن ما بتكلم علشان زعلانة أو مقهورة رغم إنه يزعل ويقهر، لكن علشان أكبر وأقدر أبني نفسي ما أخلي هذا الكلام يأثر فيا، ما نقدر نغير مجتمع أو عقليات لكن إن شالله يكون فيه ناس يقدروا يوقفوهم.. وأتمنى إن الناس هذه تتعلم وما يصيروا بها الجهل والتخلف".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار